احدث الاخبار

رئيس الجالية اليمنية وعميد كلية الشرطة ببلادنا يشهدان حفل تخرج الدفعة الـ20 لأكاديمية شرطة دبي

رئيس الجالية اليمنية وعميد كلية الشرطة ببلادنا يشهدان حفل تخرج الدفعة الـ20 لأكاديمية شرطة دبي
اخبار السعيدة - دبي (الامارات)         التاريخ : 16-02-2013

 

شهد الشيخ محمد عبدالرحمن العامري رئيس الجالية اليمنية في الإمارات العربية المتحدة  ومعه العميد عبدالله صالح هران عميد كلية الشرطة في بلادنا والعميد محمد السقاف و القنصل العام محمد القطيش قنصل الجمهورية اليمنية حفل تخريج الدفعة العشرين من الضباط المرشحين وطلبة الدراسات العليا في أكاديمية شرطة دبي الذي شهد تخرج ستة طلاب يمنيين وهم غازي أحمد السعدي وعبدالواسع الطيري وسعيد حسين عشال وعبدالرشيد الأكوع ونصر عارف عبده محسن ومحمد علي العبدلي .

وأشاد الشيخ محمد عبدالرحمن العامري رئيس الجالية بالجهود المبذولة التي تبذلها دولة الأمارات في دعم الجمهورية اليمنية والوقوف إلى جانبها في محنتها وذلك برعاية كريمة من سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة ونائبه الشيخ محمد بن راشد بن مكتوم.

وقال الشيخ العامري أن تواجدهم ضمن الشخصيات اليمنية الحاضرة لحفل تخرج الدفعة العشرين من أكاديمية شرطة دبي الذي أقيم في أكاديمية الشرطة بدبي يأتي كنوعاً من التشجيع والتحفيز لطلاب بلادنا الذين تخرجوا من الأكاديمية حيث كان عدد الطلاب اليمنيين والمتخرجين في هذا العام ستة.

وهنأ الشيخ العامري الطلاب الخريجين على الإنجاز الذي حققوه، والولوج إلى مرحلة جديدة في حياتهم، موجهاً الخريجين بضرورة المثابرة والجد، والاجتهاد لوصولهم إلى القمة.

وقال في حديثه للطلاب اليمنيين أنتم الآن في بداية الطريق، وعلى أبواب مرحلة جديدة عليكم بالعمل بجد واجتهاد وإخلاص، والتحلي دوماً بالطاقة الإيجابية كي تصلوا إلى مبتغاكم، وتخدموا وطنكم ومجتمعكم.

وأكد العامري متابعة وجهود اللواء مجاهد القهالي وزير شؤون المغتربين للحفل ..ناقلاً تحياته وشكره وتقديره لرئيس دولة الإمارات  بالجهود التي تبذلها  دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الجمهورية اليمنية.

وتوجه رئيس الجالية بالشكر والعرفان لمعالي الفريق ضاحي حلفان تميم قائد عام شرطة دبي ونائبة اللواء خميس مطر بن مزينه نائب القائد العام وسعادة العميد خليل المنصوري المدير العام للتحريات والمباحث الجنائية وسعادة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد مدير عام اكاديمية شرطة دبي وسعادة اللواء عبدالرحمن رفيع وجميع أفراد شرطة دبي.

 حضر حفل تخرج الدفعة العشرين من أكاديمية شرطة دبي نائب رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم والشيخ سيف بن زايد أل نهيان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وعدد من المشائخ والحكام والدبلوماسيين والقادة ورؤساء الوفود من الدول العربية والأجنبية وحشد من كبار ضباط الشرطة وأولياء أمور الخريجين البالغ عددهم 140خريجاً من أبناء دولة الإمارات وعدد من الدول العربية الشقيقة

عدد القراءات : 2309
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات