احدث الاخبار

اختتام اللقاء الشبابي "نُصرت بالشباب" بمشاركة ( 350) شابا

اختتام اللقاء الشبابي
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن) أمجد باحشوان         التاريخ : 15-02-2013

 

اختتم مساء أمس الأول اللقاء الشبابي المنعقد بمدينة سيئون بعنوان " نُصرت بالشباب " والذي حاضر فيه الداعية الإسلامي / محمد بن حسين الحبشي بحضور أكثر من ( 350) شابا واستمر لمدة يومين متتالين .

وجرى في اللقاء بحث عدد من المواضيع المتصلة بالشأن الشبابي في كثير من الجوانب الحياتية وضرورة تعزيز صلة الشباب بدينهم وبنبيهم محمد صلى الله عليه وسلم باعتباره قدوة لهم.

وركز اللقاء على ثلاثة محاور أساسية تتمثل في سلوك شباب الصحابة في نصرة الدين ومحبة النبي الكريم وكيفية النصرة في الواقع المعايش بالإضافة إلى استعراض بعض من مشاكل الشباب وبيان حلها .

وأوضح الداعية الحبشي مفاهيم النصرة الحقيقة للإسلام كل من موقعه وجوانب من حب الشباب للنبي محمد صلى الله عليه وسلم كحب راق وطاهر يحقق حديث " المرء مع من أحب ".

ودعا الداعية الحبشي الشباب إلى التمسك بهدي الله رسوله باعتباره الطريق السوي لحياة جميلة والاهتمام بالصحبة الصالحة التي لها تأثير كبير في حياتهم .

كما جرى في اللقاء استعراض عدد من المشاكل الحياتية التي يعاني منها الشباب سواء في البيت أو خارجه واضعاً الحلول العملية لتجاوزها بدء بتقوية الصلة بالله تعالى وبنبيه الكريم وصولا الى اتخاذ الوسائل والتدابير المناسبة لحلها والتخلق بالأخلاق العظيمة.

عدد القراءات : 1359
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات