احدث الاخبار

محافظ تعز : المطالبة بالحقوق لا تأتي بتعطيل المصالح العامة والخاصة وإنماء عبر القنوات القانونية

محافظ تعز : المطالبة بالحقوق لا تأتي بتعطيل المصالح العامة والخاصة وإنماء عبر القنوات القانونية
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 14-02-2013

 

قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن المطالبة بالحقوق لا تأتي بالاعتصام والإضرابات وتعطيل المصالح العامة والخاصة وإنماء عبر القنوات القانونية التي كفلت الحقوق والواجبات للجميع , وأِشار لدى ترؤسه صباح اليوم اجتماعا مع رئيس فرع الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية وممثلي النقابات المهنية والإبداعية بالمحافظة لمناقشة القضايا المتعلقة بمشاكلهم ومطالبهم الحقوقية والقانونية في سياق خلق تواصل بين الاتحاد والنقابات والسلطة المحلية.
وأضاف المحافظ شوقي علينا أن نرتقي بأفكارنا ومواقفنا بما يتناسب مع مكانة المحافظة باعتبارها قائدة التغير وصانعة التحولات الوطنية , وتطرق الى الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن الأمر الذي يتطلب من الجميع التكاتف من اجل الخروج به الى بر الامان .. منوها أن المسئولية تقع على الجميع دون استثناء وعلينا طرح القضايا والمطالب الحقوقية بمصداقية ووضوح بعيدا عن المزايدات .
وأشاد المحافظ بدورة تعز في استشعار المسؤولية الوطنية وكذا العمل على توحيد الكيان النقابي من التشتت والانقسام ليكون عونا للسلطة المحلية في العمل والتنمية .
من جانبه اشار رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة علي عطية الى ان فرع الاتحاد مستمر في الإشراف على سير الانتخابات النقابية في مختلف الجهات وصولا لإجراء الانتخابات لفرع الاتحاد بالمحافظة ..لافتا الى اهمية التنسيق بين مختلف النقابات .
وفي اللقاء تم تشكيل لجنة تنسيق وتواصل من ممثلي النقابات مكونة من 5 أعضاء بهدف بلورة القضايا المطروحة والتواصل والتنسيق بين السلطة المحلية والنقابات في معالجة القضايا وإيصال رؤية السلطة المحلية للكيان النقابي في المحافظة 
عدد القراءات : 1738
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات