احدث الاخبار

ذمار .. جامعة الحكمة تقيم حفل التكريم السنوي لأوائل الطلاب و و تعلن أسماء الفائزين بالمنح الدراسية المجانية بتكلفة أكثر من 8 ملايين ريال

ذمار .. جامعة الحكمة تقيم  حفل التكريم السنوي لأوائل الطلاب و و تعلن أسماء الفائزين  بالمنح  الدراسية المجانية بتكلفة أكثر من 8 ملايين ريال
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) محمد الواشعي         التاريخ : 14-02-2013

أقامت جامعة الحكمة بمحافظة ذمار الحفل ألتكريمي السنوي لتكريم أوائل الطلاب و إعلان  أسماء الفائزين بالمنح المجانية المقدمة من الجامعة للطلاب المتفوقين للعام الجامعي 2012_ 2013 ، بحضور وكيل محافظة ذمار عبد الله الميسري و رئيس مجلس أمنا الجامعة د.صلاح مسفر و عدد من مدراء عموم المكاتب الحكومية بالمحافظة .

و في الحفل الذي أقيم صباح الأربعاء بالقاعة الكبرى بمبنى الجامعة أشاد مدير مكتب الثقافة بمحافظة ذمار بالمستوى المرموق الذي حققته جامعة الحكمة و النجاحات التي حققتها منذ تأسيسها في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة و المتخصصة في مختلف المجالات ، و ما اتخذته مؤخرا من خطوة سباقة و المتمثلة  في أجراء انتخابات حرة لتأسيس الإتحاد العام لطلاب الجامعة و انتخاب هيئة أدارية له من أجل خدمة الطلاب و الاهتمام بحقوقهم .

من جانبه  قال د. محمد مطهر خالد رئيس فرع جامعة الحكمة بمحافظة ذمار أن الجامعة رفدت سوق العمل بأكثر من 1000  خريج و خريجة  من درجتي البكالوريوس و الدبلوم  في مختلف المجالات و التخصصات الطبية و الإدارية و المحاسبية و الشريعة والقانون ، من فروعها الثلاثة في ذمار ، تعز ، صنعاء ، مشيرا إلى أن الجامعة قدمت منح مجانية للطلاب
المتفوقين للعام الجامعي 2012_2013م  بتكلفة  إجمالية بلغت ( ثمانية ملايين و مائتين و خمسة و ثلاثين ألف و خمسمائة و خمسة و سبعون ريال ).


و في ختام الحفل ألتكريمي قام وكيل المحافظة و رئيس مجلس أمناء الجامعة و مدراء مكتبي الأعلام و الثقافة بمحافظة ذمار و رئيس فرع الجامعة بتكريم أوائل الطلاب للعام الجامعي 2011_2012م ، في مختلف التخصصات و توزيع الشهادات التقديرية و الجوائز النقدية .
 

و قد ألقيت في الاحتفال عدد من الكلمات عن رئاسة الجامعة و اتحاد الطلاب و ممثلة عن  الطالبات ، كما تخلله فقرات فنية و أبداعية و أناشيد متنوعة قدمتها زهرات مدارس الرائدة بمحافظة ذمار و تم إعلان أسماء الفائزين بالمنح الدراسية  المجانية  وسط حضور جمع غفير من الطلاب و أولياء الأمور .

عدد القراءات : 2836
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات