احدث الاخبار

موقعي الاشتراكي نت والوحدي نت تتجاهل كرنفال فبراير بصنعاء

موقعي الاشتراكي نت والوحدي نت تتجاهل كرنفال فبراير بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 14-02-2013

 

منذ الاثنين الماضي ولليوم الرابع على التوالي لا تزال الموقع الإلكترونية الناطقة باسم التنظيم الوحدوي الناصري (الوحدوي نت) والحزب الاشتراكي اليمني (الاشتراكي نت) خالية من أي ذكر للكرنفال الجماهيري الذي نظمته اللجنة التنظيمية للثورة عصر الاثنين الماضي في الستين بصنعاء.
 
 
وكان ملفتا الحضور الكبير لوسائل الإعلام المحلية والعربية في مهرجان الذكرى الثانية لانطلاقة الثورة الشبابية الشعبية السلمية، وعلى رأسها قناة الجزيرة، والجزيرة مباشر التي بثت الكرنفال على الهواء مباشرة، وقناة العربية، وقناة اليمن، وقناة سبأ، ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، وعشرات الصحف والمواقع اليمنية الرسمية والحزبية والمستقلة، الأمر الذي جعل التجاهل للحدث الثوري الكبير من قبل "الوحدوي نت" و"الاشتراكي نت" مثار تساؤل –بحسب ناشطين.
 
 
يشار إلى أن برنامج الحفل قد اعتمد على مراعاة الشراكة بين المكونات الثورية، وفي المقدمة البرنامج الخطابي والتقديم والتعليق على فقرات الاحتفال.
 
 
 
وفيما ألقت الاشتراكية "فكرية الأصبحي" كلمة أسر الشهداء، وألقى الناصري "مانع المطري" بيان اللجنة التنظيمية للثورة، وشارك في تقديم البرنامج والتعليق على العرض كل من الاشتراكي "عارف الشيباني" والناصري "عبدالناصر السقاف"، وقام المذيع المستقل "خالد عليان" بالتقديم والتعليق على بقية الفقرات، وكان لحزب لإصلاح افتتاح الكرنفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
عدد القراءات : 1764
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات