احدث الاخبار

فيما أكد مواصلته مشواره النضالي.. مركز المعلومات يزور المناضل أحمد سيف حاشد ويطمئن على صحته

فيما أكد مواصلته مشواره النضالي.. مركز المعلومات يزور المناضل أحمد سيف حاشد ويطمئن على صحته
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) بشرى العامري         التاريخ : 14-02-2013

زار وفد حقوقي من مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان صباح اليوم المناضل الأستاذ احمد سيف حاشد عضو مجلس النواب , والذي يقبع حاليا بغرفة العناية المركزة بمستشفى المتوكل بصنعاء بعد تعرضه لاعتداء آثم يوم أمس من قبل قوات الأمن فيما كان يشارك جرحى الثورة اعتصامهم أمام مجلس الوزراء.
وفي اللقاء أكد حاشد انه مازال مصراً على مواصلة إضرابه عن الطعام حتى يتم تسفير اخر جريح من جرحى الثورة الى الخارج لتلقي العلاج المناسب مؤكدا أيضا انه سيواصل مشواره النضالي , حتى ولو كلفه ذلك حياته .
وكشف حاشد لأعضاء الفريق ان ما حدث معه ليس حادث اعتداء وإنما محاولة لاغتياله باءت بالفشل ثم تم محاولة اختطافه ولكنها فشلت أيضاً وقال (بادرني أحدهم بضربتين من هراوته على رأسي فلم أدرك لحظتها ما حدث، وحينما حملني الآخرون لإسعافي رموا علينا قنبلة مسيل للدموع فاختنقت حينها ولم استطع التنفس حاولوا مراراً منع إسعافي وأوقفوا سيارة الإسعاف في محاولة لاختطافي ولكن الشباب لم يتركوني لحظة وأصروا على إسعافي بأنفسهم).
وأكد الطبيب المعالج لحاشد استقرار وضعه الصحي إلا انه يخشى تدهور حالته الصحية في أي لحظة في حال عدم تناوله أي طعام خصوصاً وانه مازال رافضاً لتناول الطعام منذ خمسة عشر يوما.
هذا وقد أدان مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان في بيان سابق قضية الاعتداء على المعتصمين والجرحى امام مجلس الوزراء في صنعاء مستنكرا تجاهل الحكومة لقضايا الجرحى والتعامل معها باستخفاف واضح فاقم الوضع الى درجة الغليان في المجتمع , محملا لجهات الأمنية المسئولية الكاملة عن حياة وسلامة المعتقلين ونطالب الجهات القضائية العمل على إنصاف الضحايا وتحقيق العدل .

عدد القراءات : 1699
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات