احدث الاخبار

حزب البعث العربي الاشتراكي يكذب ما تناوله موقع الثورة نت حول استلام اللجنة الفنية لأسماء ممثلي البعث في الحوار الوطني

حزب البعث العربي الاشتراكي يكذب ما تناوله موقع الثورة نت حول استلام اللجنة الفنية لأسماء ممثلي البعث في الحوار الوطني
اخبار السعيدة - صنعاء(اليمن)         التاريخ : 13-02-2013

كذبت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن – ما تناوله موقع الثورة نت في 13/ فبراير / 2013م حول استلام اللجنة الفنية لأسماء ممثلي البعث في الحوار الوطني .. وأكدت في بلاغ لها تلقت شبكة اخبار السعيدة نسخة منه -  أنها لم تقم بإرسال أسماء ممثليها وأنها ما زالت معلقة مشاركتها في الحوار الوطني حتى تزول أسباب التعليق عملا بقرارات الاجتماعين الموسعين لقيادات الحزب اللذان ضما أعضاء القيادة القطرية واللجنة المركزية وأمناء فروع الحزب المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية البالغ عددها ( 21 ) فرع والمنعقدان بتاريخ 1/12/2012م ، 4/1/2013م واللذان صدرا عنهما بيانان ورسالة الحزب للأخ / رئيس الجمهورية بتاريخ 8/12/2012م والمتضمنة أسباب تعليق الحزب مشاركته في الحوار والتي نورد أهمها في :

1- تهيئة المناخات اللازمة للحوار بتحقيق أهم النقاط العشرين.

2- أن يشمل الحوار كل الأطراف دون استثناء وأن تكون متساوية في التمثيل وقراراتها بالتوافق.

3- إلغاء طريقة النسب لأنها تعيد الوطن إلى مربع الانفصال والمحاصصة.

4- إعادة النظر في آليات تمثيل الشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني.

إننا في البعث لنؤكد أن الحوار خيار استراتيجي وطوق النجاة وفرصة لكل اليمنيين للخروج من الأزمة ونجاحه مرتبط بمستلزمات ضرورية لا بد من معالجتها حتى لا يتحول إلى أداة للاختلاف والانقسام والانفصال.

والقيادة وهي تكذب هذا الخبر لتحذر من هذه التسريبات الهادفة إلى تشويه مواقف الحزب الوطنية الثابتة وتعتبره عملا عدائيا لن يمر مرور الكرام.

كما تحذر من اللعب بالأوراق الخاطئة في المواقع الخاطئة لأن القضية الوطنية أكبر من أن تخلط الأوراق وتحتفظ القيادة بحق الرد بكل الوسائل القانونية والسلمية الممكنة.

صادر عن :

القيادة القطرية

لحزب البعث العربي الاشتراكي

قطر اليمن

13/2/ 2013م

عدد القراءات : 1850
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات