احدث الاخبار

في مهرجان التفوق الثامن .. شوقي هائل يدعو لاستشعار المسئولية والعمل بإخلاص من أجل المحافظة

في مهرجان التفوق الثامن .. شوقي هائل يدعو لاستشعار المسئولية والعمل بإخلاص من أجل المحافظة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 09-02-2013

 

أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل بأن عجلة التغير والبناء تسير إلى الأمام  بجهود كل المخلصين من أبناء المحافظة , داعيا لتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التغلب عن كل الصعاب والعراقيل واستشعار المسئولية الوطنية.

جاء ذلك اليوم في مهرجان التفوق الدراسي الثامن الذي أقامته المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع nodsyemen بالشراكة مع جامعة تعز وبدعم من مجموعة هائل سعيد انعم وبنك التضامن الإسلامي الدولي وتم فيه تكريم 400 من الطلبة المتفوقين بالمحافظة من كليات الجامعة والمعاهد الفنية والتقنية والصحية وأوائل التعليم الأساسي الثانوي بالمحافظة, وفي المهرجان هنأ محافظ تعز الطلبة المتفوقين ,  مشيدا بالجهود الطيبة التي بذلوها في سبيل تحقيق النجاح والتميز , مؤكدا أهمية طلب العلم النافع والتحلي بالأخلاق الرفيعة في بناء المستقبل الأفضل والمنشود

واستغرب المحافظ من بعض التصرفات التي يقوم بها البعض والهادفة لإعاقة مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة  , مؤكدا بأنه سيستمر بالتعاون مع كل المخلصين لإصلاح كل الاختلالات والنهوض بالمحافظة في مختلف المجالات , منوها بان التغير مستمر ويجب ان يكون للافضل وليس للأسوأ وان يكون بشكل منظم وليس عشوائيا.

وكشف محافظ تعز شوقي أحمد هائل عن قرارات جمهورية ستصدر قريبا بتعين 3 وكلاء للمحافظة من اللقاء المشترك بهدف المشاركة الفاعلة في تحسين العمل والأداء. , كما سيتم تعين لمدراء المكاتب التي تم الإعلان عن المفاضلة فيها بموجب نتائج المعايير المحددة.

كما ألقيت كلمتان من الجهات المنظمة ألقاها رئيس المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع nodsyemenشوقي القاضي ونائب رئيس جامعة تعز لشئون الطلاب الدكتور مهيوب البحيري أكدتا أهمية المهرجان في عامه الثامن بتكريم المتفوقين من أبناء المحافظة وتشجيعهم المستمر في طلب العلم وتحصيل التفوق والنجاح , وأشارتا بأن مشوار النجاح طويل ويحتاج لقوة وعزيمة وإصرار في بلوغ الأهداف مهما كانت الظروف والعقبات.

وفي نهاية المهرجان الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية المعبرة قام المحافظ ومعه رئيس المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع ونائب رئيس جامعة تعز بتكريم الطلبة المتفوقين وتكريم الجهات الداعمة والمشاركة.

عدد القراءات : 1815
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات