احدث الاخبار

بن هشلة : نسعى إلى دعم العملية التعليمية وإعادة تحديث مصنع الملح

بن هشلة : نسعى إلى دعم العملية التعليمية وإعادة تحديث مصنع الملح
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) ابتسام العسيري         التاريخ : 08-02-2013

 

أكد الشيخ علي أحمد بن هشلة مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية منطقة عدن دعم العملية التعليمية في المحافظة ، حيث تقوم المؤسسة حاليا بترميم مدرستي السابع من يوليو بمديرية الشيخ عثمان ومدرسة عبد الله شرف في مديرية المنصورة، منوها إلى انه بعد خروج نازحي أبين من هذه المدارس تعرضت للكثير من الذمار وصارت غير مؤهلة لاستقبال الطلاب.

وأضاف " بأن عملية الترميم تتم حاليا على قدم وساق خلال إجازة الفصل الأول من العام الدراسي حتى يستفيد الطلاب من المبنى خلال الفصل الثاني.

وأوضح " بأن المؤسسة تستعد خلال الفترة القادمة إلى  تمويل حفر عشرة آبار مياه في حقل بئر احمد الإنتاجي في عدن، إلى جانب أن المؤسسة تلعب دورا ايجابيا ومهم في توفير السلع والخدمات الأساسية للمواطن، مضيفا" وقد قامت خلال رمضان العام الماضي بتوفير اللحوم والدجاج وكسوة العيد بأسعار معقولة ومقبولة.

وقال مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية " إن المؤسسة تقدم العديد من المتطلبات المنزلية بقروض ميسرة من خلال خدماتها الآجلة للموظفين بأسعار مناسبة عبر أجنحتها المختلفة من أثاث ومواد كهربائية ومتطلبات منزلية أخرى من إنتاج مصنع الأثاث والتجهيزات المدرسية كما يقدم منتجع العروسة خدمات سياحية مناسبة للسياح.

وذكر بأن قطاع الملح يقوم بإعادة تحديث مصنع الملح بالشراكة مع مستثمر أجنبي  لتجهيز المصنع من أجل تغطية السوق المحلية من الملح و تصديره  إلى الخارج.

عدد القراءات : 4018
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات