احدث الاخبار

رئيس إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة يدعو لإعتماد 11 فبراير يوما وطنيا

رئيس إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة يدعو لإعتماد 11 فبراير يوما وطنيا
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 07-02-2013

دعا رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة، د.محمد العديل، رئاسة الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني والشعب اليمني إلى اعتماد يوم انطلاقة الثورة الشبابية السلمية 11 فبراير يوما وطنيا.


وفي حين يستعد شباب ومكونات الثورة الشعبية بالإحتفال بالذكرى الثانية لإنطلاق الثورة الشعبية، قال العديل في تصريح صحفي، بأن الحادي عشر من فبراير يوم بحجم الوطن، وجدير بنا كيمنيين أن نحتفل به.


مضيفا بأن هذا اليوم انطلقت فيه ثورة الشباب السلمية، وقدم الشباب دمائهم رخيصة من أجل الوطن بعد ان خرجوا في ثورة سلمية أبهرت العالم، وكذلك خروج المرأة اليمنية مع أخيها الرجل ليعلنوا ثورة يمنية رائعة.


وأكد د.العديل استمرار الثورة حتى تحقيق كامل اهدافها، مطالبا بتحرير والدولة من العناصر الفاسدة التي لازالت تعبث بأمن اليمن ومقدراته، مشيرا إلى ان هذه الثورة أنقذت اليمن من حكم الفرد والعائلة ونفضت عن كاهلها غبار الظلم والاستبداد والفساد.


كما ثمن القرارات التي اتخذها رئيس الجمهورية بشأن إعادة هيكلة الجيش وندعوه إلى أن تكون واقعاً ملموساً, داعيا كل اليمنيين للمشاركة الجادة في الحوار ونبذ العنف والإخلال بالأمن والسكينة العامة، مشيرا إلى انه لا يخدم إلا المتربصين بالوطن الذين يزعجهم أمنه واستقراراه.

عدد القراءات : 764
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
الراجية
يسلم فمك يادكتورمحمد عين العقل