احدث الاخبار

بمشاركة 96 لاعب ولاعبة ..اختتام بطولة جمعان الأولى للتنس بصنعاء

بمشاركة 96 لاعب ولاعبة ..اختتام بطولة جمعان الأولى للتنس بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 06-02-2013

اختتمت يوم أمس بالعاصمة صنعاء فعاليات بطولة جمعان الأولى للتنس لفئة ( البراعم ، الناشئين، الشباب) التي أقيمت على ملاعب مجمع التنس والاسكواش من 31 يناير وحتى 5 فبراير 2013م ونظمها الاتحاد اليمني للتنس وبدعم ورعاية شركة جمعان للتجارة والاستثمار( الراعي الرسمي للبطولة) والتي تأتي ضمن خطة الاتحاد العام للتنس للعام 2013  وتعتبر من أهم البطولات التي يقيمها الاتحاد وحضيت  بجو تنافسي قوي وحماس مثير من قبل المشاركين .

أسفرت  المباريات النهائية عن فوز كلا من على العباهي بالمركز الأول في فئة البراعم فيما حصل على المركز الثاني اللاعب أسامة رمضان ، واللاعب ياسين الدبعي على المركز الثالث.

وفي فئة الناشئين فقد حصل على المركز الأول اللاعب بلال الحريبي والمركز الثاني اللاعب الحسن نبيل والمركز الثالث اللاعب فهمي الورد .

 أما فئة الشباب والممتاز فقد حصل على المركز الأول  اللاعب غسان العنسي فيما حصل على المركز الثاني أسامة المقالح وعلى المركز الثالث اللاعب فهمي الورد.

وفي حفل اختتام البطولة التي حضرها وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالله باهيان ووكيل الوزارة عبدالرحمن الحسني ومدير عام الاتحادات والأندية الرياضية نبيل مهدي وعضو مجلس النواب  الدكتور عبدالله المقالح ورئيس مجلس إدارة شركة التبغ والكبريت الوطنية نبيل الفقيه ، أكد راعي البطولة الأستاذ أحمد محمد جمعان المدير التنفيذي لشركة جمعان" إن مثل هذه الفعاليات تخدم الشباب والرياضيين وتعمل على رفع مستوى الرياضة في اليمن مشجعاً القطاع الخاص على دعم تلك الانشطة الرياضية المختلفة لأنها الارض الخصبة للشباب

مؤكداً دعم مجموعة شركة جمعان لمثل هذه الفعاليات ،مباركا لإتحاد التنس تنفيذ هذه البطولة كباكورة أنشطته السنوية للعام 2013".

من جانبه أوضح أمين عام الاتحاد العام للتنس والاسكواش عبدالجليل الحرازي "أن هذه البطولة هي باكورة أنشطة الاتحاد للعام 2013/ معربا عن شكره وتقديره للقطاع الخاص لدعم ورعاية الأنشطة الرياضية  وخاصة هذه البطولة".

كاشفا "عن تحضيرات لبطولة الجمهورية القادمة في 13 فبراير الجاري" .

هذا وقد جري خلال اختتام البطولة تكريم الفائزين بالمراكز الأولى وتوزيع الكؤوس والميداليات على المتنافسين فيها .

عدد القراءات : 2387
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات