احدث الاخبار

مشروع تفعيل قطاع سيدات الأعمال اليمنيات ينظم ندوة حول سيدات الأعمال اليمنيات بصنعاء

مشروع تفعيل قطاع سيدات الأعمال اليمنيات ينظم ندوة حول سيدات الأعمال اليمنيات بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 05-02-2013

 

نظم مشروع تفعيل قطاع سيدات الأعمال اليمنيات التابع لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر اليوم بصنعاء ندوة لسيدات الأعمال اليمنيات بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية ومجلس سيدات الأعمال ونادي رجال الأعمال والغرفة التجارية الصناعية بالأمانة.
 
وفي الندوة أكدت ضابطة مشروع تفعيل قطاع السيدات مواهب مكي أن الندوة تهدف إلى تبادل الخبرات والتشبيك مع سيدات أعمال من خارج اليمن والتعرف على تجارب وقصص النجاح لسيدات الأعمال من دول شرق آسيا والاستفادة من خبراتهن في مجال الاستشارات.
 
وبينت أن الندوة تأتي لتلبية احتياجات سيدات الأعمال في الانطلاق إلي عالم الاستثمارات والكشف عن مزيد من فرص الاستثمار التي تفتح لهن باب تحسين قدراتهن في ميادين الاستثمارات المختلفة، وتحقيق تطلعاتهن في تعزيز إسهامهن في برامج ومشاريع التنمية الاقتصادية، ومسيرة النهوض الحضاري للمجتمع.
 
من جانبها قدمت الخبيرة الدولية وسيدة الأعمال الصينية جيسيكا لو محاضرة ركزت فيها عن تجربتها في العمل التجاري والمراحل التي مرت بها خلال عملها، وكيفية التخطيط الجيد والعمل بكل الجوانب في إقامة المشاريع التجارية بالإضافة إلى كيفية التعامل مع العملاء والتعامل مع الموظفين.
 
حضر الندوة رئيس نادي رجال الأعمال فتحي عبد الواسع.
 
عدد القراءات : 2127
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات