احدث الاخبار

محافظ عدن يرأس اجتماعا لمحلي التواهي ويناقش قضايا موظفي الاثار وشباب البريقه

محافظ عدن يرأس اجتماعا لمحلي التواهي ويناقش قضايا موظفي الاثار وشباب البريقه
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) ابو بكر الجبولي         التاريخ : 04-02-2013

 

رأس محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد صباح اليوم الاثنين اجتماعا لاعظاء المجلس المحلي وعدد من  مسؤولي المديرية بحضور مدراء مكاتب التربية والإشغال والنظافة بالمحافظة  وجرى في الاجتماع مناقشة قضايا المشاريع المتعثرة في المديرية وجوانب الإيرادات وكذا البناء العشوائي وتنظيم الاسواق  .

وخلال الاجتماع حث محافظ المحافظة مسؤولي المديرية بذل المزيد من الجهود لتطويرها والارتقاء بها في جميع المجالات, منوها الى  أن هناك جهود تبذل لاستكمال ماتبقى من مشاريع  متعثره  في المديرية .

على صعيد اخر استمع  محافظ عدن  الى مجموعه من الشباب يمثلون  شباب مديرية البريقة  وخلال اللقاء  اوضح  الشباب  انهم يطالبوا بتثبيتهم  في مصافي عدن كونهم قضوا عدة سنوات  متعاقدين فيها

 من جانبه اكد محافظ المحافظة على انه مع  مطالبهم وان تلك المطالب تحل في  اطار معالجات متواصله وتحتاج لوقت  

وطلب منهم  تحديد جميع المطالب بدقه  مع الوثائق ليتم  التداول بشانها ومعالجتها , منوها الى ان  جميع قضايا مواطني المحافظة لايتم اهمالها مطلقا وانها تحظى باولويه لديه  . مضيفا ان جميع الافكار والرؤى محل اهتمامنا ومستعدون للاستماع بشانها منكم ولما فيه مصلحة المحافظة وابنائها .

 الى ذلك وفي لقاء اخر كرس لمناقشة مطالب موظفي  الهيئة العامة للاثار في المحافظة , وفيه  استمع محافظ المحافظة   لمطالب  ممثلي الموظفين والتداول معهم بشان اوضاع الهيئة والترتيبات اللازمة التي سيجري تنفيذها خلال الاسابيع القادمة ولما من شانه حل مشكلة موظفي الاثار  وايجاد اليه يمكن  عبرها التوصل الى حل جميع مشاكل الهيئة .

واشار محافظ المحافظه الى جميع القضايا يجب ان تحل بسهوله في اطار العمل , ووعد ممثلي الموظفين بتسهيل جميع الصعوبات التي تعترض اعمالهم او تستعصي على الحل في اطار العمل ذاته .

عدد القراءات : 1915
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات