احدث الاخبار

مجلس الشباب العالمي-اليمن يختتم اول انشطته للعام 2013 تحت شعار " يللا نبدأها صح " بدار الإرشاد الاجتماعي بصنعاء

مجلس الشباب العالمي-اليمن يختتم اول انشطته للعام 2013 تحت شعار
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 04-02-2013

 

اختتم مجلس الشباب العالمي-اليمن اول انشطته للعام 2013 الخميس 31 يناير تحت شعار " يللا نبدأها صح " بدار الإرشاد الاجتماعي بصنعاء في مجال تنمية القدرات البشرية للأحداث والذي استمر اسبوع. و جاء هذا النشاط استشعارا بالمسئولية الاجتماعية من الشباب و ليلبي بعض احتياجات هذه الفئة ويقدم لهم الدعم المعنوي الكفيل بإخراجهم الى المجتمع برؤى إيجابية تجعل منهم جزءً لا يتجزأ من الشباب المسهم في بناء الوطن.

وكما يؤمن اعضاء المجلس بان الشباب حجر الزاوية للتنمية وخصوصا في اليمن فالشباب يمثل اكثر من 50% من السكان ما يجعل هذه الفئة ذات اهمية نسبية كبيرة والاهتمام بها يعني الاهتمام ببناء مستقبل افضل لليمن. ويهدف المجلس الى توسيع خدماته من خلال استقطاب المزيد من المتطوعين المؤهلين لتوسيع الخدمات والمنافع الاجتماعية التي يقدمها المجلس وكذا تمكين الشباب في شتى المجالات.

 

وقد حضر حفل الاختتام الاخ محمد الجماعي ، مدير عام شرطة الاحداث بوزارة الداخلية والقى كلمة اشاد فيها بجهود مجلس الشباب العالمي -اليمن ومبادرتهم لتنفيذ هذا النشاط التدريبي.كما حث اعضاء المجلس على الاستمرار في مبادراتهم الهادفة والتي تأتي في اطار الشراكة المجتمعية.
 
و القى ممثل المجلس الاخ عبد الرحمن العسلي كلمة المجلس اعرب فيها عن سعادته لرؤية مواهب وقدرات الاحداث والتي استعرضوها بدقائق خلال الحفل ونوه الى اهمية استغلال هذه الطاقات وتحويلها الى طاقات ايجابية تخدم المجتمع.
 
وشدد على اهمية استفادة الاحداث من الدورات التدريبية التي قدمت لهم خلال اسبوع وتطبيقها في حياتهم وبالذات التفكير الايجابي.
 
كما عبّر من خلال كلمته عن جزيل الشكر للإدارة والعاملين في الدار لتعاونهم وتسهيل العقبات امام المجلس في سبيل إنجاح النشاط. واعتبر النشاط بداية لأنشطة وبرامج قادمة وليس هدف بحد ذاته..
 
كما أشاد بدعم شركة منصور الصوفي التجارية المحدودة وكذا وكالات الشبامي للقرطاسية لدعمهم العيني للمجلس لتنفيذ النشاط وأيضا ووجه شكر وعرفان للمدربين الذي تطوعوا للعمل وتدريب الاحداث .
يذكر ان مجلس الشباب العالمي اليمن تأسس في يوليو من العام الماضي وقد تم اشهار المجلس في اليوم العالمي للشباب في اغسطس من العام الماضي في حفل نظمته الامم المتحدة بصنعاء.
 
عدد القراءات : 1871
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات