احدث الاخبار

بمشاركة 150 متدربة ,, جمعية ربى الخير تحتفل بتخرج الدفعة الاولى

بمشاركة 150 متدربة ,, جمعية ربى الخير تحتفل بتخرج الدفعة الاولى
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) دارس الهمداني         التاريخ : 31-01-2013

 

برعاية أمين العاصمة الاستاذ عبدالقادر هلال أقامت جمعية ربى الخير النسوية الخيرية صباح اليوم حفلاً تكريمياً للدفعة الاولى من الخريجات في مختلف الدورات التي أقامتها الجمعية في تحفيظ القرأن الكريم والحرف اليدوية ومحو الامية والكوافير والتجميل والخياطة والتطريز ..
 
وفي الحفل الذي حضره مدير مديرية شعوب العميد محمد العلفي والذي بدء بآي من الذكر الحكيم القيت عدد من الكلمات التي عبرت في مجماها الدور الكبير والفاعل للجمعية وما قدمته من دور إيجابي في خدمة المجتمع النسوي والاستفادة الكبيرة للمشاركات في مختلف الانشطة والدورات التي قدمتها الجمعية في سبيل التدريب والتأهيل في صفوف النساء الاميات .
 
واشارت الكلمات جميعها الى الجهود المبذولة التي تبذلها رئيسة الجمعية الاستاذه فتحية السياغي ودورها المتميز في تأهيل وتدريب عدد من فتيات المديرية مما يجعلهن منتجات في المجتمع بدلاً من عدم أنخراطهن في الاعمال الحرفية وتحفيظ القرأن وتعليم القراءة والكتابة وهذا ما يؤدي الى أنخراطهن في سوق العمل وأشراكهن في تحمل المسؤولية في الدخل ومساعدة رب الاسرة في رفع معدل الدخل .
 
مؤكدين في ختام كلماتهم ضرورة تقديم الدعم للجمعية في سبيل النهوض ومواصلت برامجها وإنشطتها وكذا تأهيل وتدريب عدد كبير من فتيات المديرية .
 
وفي ختام الحفل قام مدير المديرية ومعه الاستاذ محمد راجح عضو المجلس المحلي مسؤول الشؤون الاجتماعية بالمديرية وكمال العمقي مدير مكتب الثقافة بالمديرية بتكريم المشاركات بشهادات التخرج كلاً في مجال تخصصها 
عدد القراءات : 2011
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات