احدث الاخبار

بتواطئ من السلطة المحلية الطائرات الحربية تحتل سماء ذمار والمدينة تغرق في الظلام ومليشيات القاعدة تجوب شوارعها بأطقم شبه عسكرية

بتواطئ من السلطة المحلية الطائرات الحربية تحتل سماء ذمار والمدينة تغرق في الظلام ومليشيات القاعدة تجوب شوارعها بأطقم شبه عسكرية
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 30-01-2013

 

تغرق مدينة ذمار منذ الساعات الأولى من مساء يومنا هذا في ظلام دامس إثر انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة والقرى المجاورة لها منذ ظهر اليوم الأربعاء . وفي حين قال تناقل  المواطنون أخبار عن عمل إرهابي استهدف محولات الطاقة الكهربائية  ، نفى مصدر مسئول في مؤسسة الكهرباء تلك الشائعات وقال أن خلل فني في المحول الرئيسي تسبب في انقطاع الكهرباء عن أغلب احياء وشوارع المدينة .
 
واضاف  المصدر المسئول "أن فريق الهندسة المختص في المؤسسة يعمل منذ ساعات على إصلاح الخلل مرجحاً أن تعود الطاقة الكهربائية إلى المدينة في ساعات متأخرة من الليل .
 
وفي حين تحلق الطائرات العسكرية بشكل مستمر في سماء المدينة منذ بدء الحملة العسكرية في مدينة رداع  ،قال شهود عيان أن اطقم شبة عسكرية  تجوب شوارع المدينة  وعلى متنها مسلحين مدنيين .
 
وأضاف الشهود "أنهم شاهدوا طقم شبه عسكري في شارع رداع وعلى متنه مسلحين ملتحيين توقف جوار سوق عنس "سوق قات "قبل ان يغادر بتجاه مدينة رداع .
 
إلى ذلك حذر مصدر رفيع في المخابرات اليمنية "الأمن السياسي في المحافظة " من تسلل الجماعات المسلحة وفرارها من مدينة رداع المجاورة إلى عاصمة محافظة ذمار .
 
وابدا المصدر قلقه الشديد من سهولة تسلل مسلحي القاعدة إلى مدينة ذمار  متهماً  الجهات الأمنية في المحافظة بالتقصير .
 
واشار المصدر إلى خلو المدينة من الدوريات العسكرية ونقاط التفتيش مع أن المنطقة المجاورة "رداع " تشهد معارك عسكرية بين الجماعات المسلحة وقوات الجيش .
عدد القراءات : 1707
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد عبدالله
الطقم الذي شوهد جوار سوق عنس تابع للمدعو شاجع محمد الشغدري الذي يقود عصابه منظمه للاغتيالات وسبق وان هذه العصابه اغتالت وكيل محافظة ذمار ذعفان ومرافقيه ويذكر ان هذه العصابه تابعه للقاعده