احدث الاخبار

قرار بتوقيف مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة بالحديدة على خلفية قضايا فساد

قرار بتوقيف مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة بالحديدة على خلفية قضايا فساد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 30-01-2013

 

أصدر المحامي العام للأموال العامة قرار بتوقيف عبدالعزيز شجاع الدين مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني على خلفية دعوى رفعتها النقابة العامة لاصحاب الشركات العقارية والمشاريع السكنية ضده تتهمه بالتواطؤ مع ناهبي الأراضي وذوي النفوذ في المحافظة للبسط على الاراضي .

وكانت محكمة الاموال العامة بالحديدة قد بدأت أول جلساتها في 2 ديسمبر من الشهر الماضي لمحاكمة المتهم عبد العزيز شجاع الدين مدير فرع الهيئة العامة للأراضي حيث باشرت نيابة الاموال العامة بمواجهة المتهم ب46 قضية مرفوعة ضده .

وكانت محافظة الحديدة قد شهدت تظاهرات نفذها العشرات من المواطنين أمام مكتب الأراضي بالحديدة للمطالبة بتغيير وإقالة مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الذي يتهمونه بالتواطؤ مع ناهبي الأراضي وذوي النفوذ في المحافظة والتغاضي عن نهب أراضيهم والبسط على أراضي الدولة بالحديدة.

 

يذكر ان المدعو عبدالعزيز شجاع الدين مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة الحديدة تربطة علاقة نسب بـ عبدالكريم الارياني الامين العام لفنية الحوار الوطني الامر الذي أدى إلى عرقلة كثير من قرارات اقالة طوال السنين الماضية

عدد القراءات : 2400
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات