احدث الاخبار

بتموبل من رجل الأعمال باشماخ مركز الفتاة بمؤسسة اليتيم التنموية يقيم إفطار جماعي للطالبات

بتموبل من رجل الأعمال باشماخ مركز الفتاة بمؤسسة اليتيم التنموية يقيم إفطار جماعي للطالبات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-01-2013

تحت عنوان (معا لنرتقي) أقامت مؤسسة اليتيم التنموية عبر مركز الفتاة نشاط إفطار الصائم لليتيمات المتدربات في المركز بتمويل من الشيخ/ عمر محفوظ باشماخ.. سبقه محاضرة بعنوان (كيف نحب الله) ومسابقة ترفيهية وثقافية ثم الدعاء وقراءة الأذكار.

وفي تعبير صادق عن النشاط تقول الطالبة/ ر. البطاح من قسم الخياطة: التنظيم ممتاز, أيضا اختلاف وتنوع البرامج الهادفة وتوزعها على الوقت.. اشكر الإدارة وكل من ساهم في تنفيذ هذا الإفطار ونتمنى تكرار ذلك مستقبلا.

وتضيف الطالبة/ ش. البهلولي من قسم الخياطة: استفدت من المحاضرة وكان البرنامج رائعا بكل ماتحمل الكلمة من معنى نشكر جهد المؤسسة واهتمامها بنا.

وتعبر الطالبة/ أ. جمال من قسم التجميل عن النشاط بالقول: بالنسبة لي كان يوما مميزا ففيه تعاون واجتماع على طاعة الله فلكم مني خالص الدعاء.

استهدف النشاط 70 طالبة وأقيم في مركز الفتاة وبدأ من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة 6 مساء.

الجدير بالذكر أن التدريب في المركز يبدأ من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا ويمتلك وسيلة مواصلات (باص) يقل الطالبات إلى المؤسسة صباحا ويعيدهن إلى منازلهن ظهر.. وفيه أقسام عدة: قسم الحاسوب- قسم الخياطة- قسم الأشغال اليدوية- قسم التجميل- قسم السجاد, ويتضمن برنامج التدريب حلقات قرآنية ودروس في الثقافة الإسلامية..

ويشترط المركز أن تكون الملتحقة به يتيمة ولا يقل عمرها عن 15 سنة ولا يزيد عن 25 سنة مع حسن السيرة والسلوك والتفرغ الكامل للدراسة بالمركز والالتزام بالأنظمة وللوائح والحصول على مؤهل الثانوي في قسم الحاسوب ومؤهل أساسي في الأقسام الأخرى.

عدد القراءات : 1737
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات