احدث الاخبار

بتمويل من المؤسسة الاقتصادية مشروع بطانيات الشتاء لأيتام المؤسسة التنموية

بتمويل من المؤسسة الاقتصادية مشروع بطانيات الشتاء لأيتام المؤسسة التنموية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-01-2013

بتمويل من المؤسسة الاقتصادية دشنت مؤسسة اليتيم التنموية العام الجديد 2013م مشروع بطانيات الشتاء عبر توزيع مائة بطانية للأيتام كبداية تعاون وشراكة مع شريحة الأيتام.. وقد أقيمت فعالية فنية مواكبة للتدشين احتوت على الأنشودة والكلمة سواء من جانب الأيتام أو الضيوف.. فقد قدمت فرقة الإنشاد وصلة فنية ترحيبية نالت أعجاب واستحسان الحاضرين.

وفي كلمة الأيتام التي رحب فيها بالحاضرين قال: نستقبل أباء ليس غريبا عليهم فعل الخير.. خالص امتناننا لجهودكم الخيرة وما تقدمه مؤسسة اليتيم التنموية من رعاية وتأهيل للأيتام أنموذجا يحتذى به وعبر عن طموح اليتيم بقوله: بإمكان اليتيم أن يكون عظيما حين يجد من يرعاه.

وفي كلمة الضيوف للأستاذ/ عبدالحميد الصوفي قال فيها أتمنى من الله أن تحسب هذه الوقفة عنده كما نتمنى أن تقوم كل الجهات بمساعدة ومؤازرة الأيتام.

وقال في كلمته ما أثارني هو الكلمات الفنية التي سمعتها في الأنشودة التي تتحدث بلغة اليتيم وكم أتمنى على وسائل الأعلام أن تتناقلها.

جزى الله خيرا الأخوان القائمين على المؤسسة وما نساهم فيه ليس سوى قطرة من مطرة من ما يسهم فيه رجال الخير والأعمال وهذه الشريحة سيوفقها الله في أن تتجاوز مرحلة اليتم وتدخل في المساهمة في بناء المجتمع ونتمنى أن نكون جنود خير في مساعدة الأيتام.

حضر الفعالية نائب مدير عام المؤسسة الأستاذ/ عبدالحميد الصوفي ومدير منطقة أمانة العاصمة الأستاذ/ خالد علي قاسم وأمين عام المؤسسة د/ حميد زياد ومدير عام المؤسسة/ محمد حسن أمين والموظفين والأيتام في نطاق أمانة العاصمة.

عدد القراءات : 2702
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات