احدث الاخبار

الأمن يلقي القبض على متهم بالاعتداء على رجل الأعمال الاصبحي بعد 3اشهر من فراره

الأمن يلقي القبض على متهم بالاعتداء على رجل الأعمال الاصبحي بعد 3اشهر من فراره
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-01-2013

 

ألقى الأمن القبض على احد المتهمين الرئيسيين بواقعة الاعتداء على رجل الأعمال عبد الحكيم محمد احمد الاصبحي، والذين قاموا بإطلاق النار عليه، ونهب سيارته وممتلكاته التي كانت عليها، وذلك بمنطقة الخسمة – بني مطر على طريق صنعاء الحديدة، خلال شهر أكتوبر من العام الماضي.
 
وأوضح رجل الأعمال عبد الحكيم الاصبحي " انه القي القبض على احد المتهمين الرئيسين الذي قام بإطلاق النار عليه ويدعى:( ن، م،ن الأشرم)، بعد فراره لأكثر من ثلاثة أشهر مع أربعة متهمين آخرين، مع وجود أمر قهري من قبل النيابة  بالقبض عليه وبقية الجناة الذين لازالوا فارين".
 
مشيراً الى انه تم إحالة المتهم الى المحكمة الجزائية، لينال جزاءه الرادع".
 
وطالب الأصبحي الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على بقية الأربعة المتهمين، وتقديمهم للعدالة لمعاقبتهم، جراء ما قاموا به من جريمة تقطع، واعتداء، ونهب.
 
هذا وسبق ونفذ المئات من مشائخ ووجهاء محافظة تعز بينهم أعضاء مجلس النواب ورجال أعمال عدة وقفات احتجاجية أمام وزارة الداخلية، واللجنة الأمنية العليا للمطالبة بالقبض على الجناة.
 
وكان رجل الأعمال عبد الحكيم الاصبحي قد تعرض لاعتداء بمنطقة الخسمة – ببني مطر خلال 8 أكتوبر العام الماضي 2012م من قبل خمسة أفراد، قاموا بإطلاق النار عليه، ونهب سيارته (صالون موديل 2010)، ونهب ممتلكاته التي كانت على متن السيارة، منها أوراق مهمة وبطائق وغيرها، قبل أن يتم إعادتها، وفرار الجناة.
عدد القراءات : 1647
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

ماحدعينفك