احدث الاخبار

القطن أولاً تكرم عمال النظافة والخدمات بالمديرية

القطن أولاً تكرم عمال النظافة والخدمات بالمديرية
اخبار السعيدة - القطن(اليمن)فيصل عمار         التاريخ : 20-01-2013

 

في بادرة نوعية ومتميزة أقام شباب القطن أولاً عصر يوم الخميس الموافق 17 / 1 / 2013م حفلاً لتكريم ( 115 ) عاملاً من عمال النظافة التابعين لوحدة النظافة بالمديرية ( القداما والمتوفون والمتقاعدون والميدانيون ) وكذا عمال النظافة التابعين لمستشفى القطن العام وعمال الخدمات بالمرافق الحكومية ..
 
حيث كان الحفل برعاية مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الأستاذ أ.رياض صلاح الجهوري وبكفالة الدكتور عبدالرحمن بافضل ممثل الدائرة ( 153 ) حيث حضر الحفل أعضاء السلطة المحلية وعدد من المواطنين والشخصيات الاجتماعية بمقدمتهم الشيخ العلامة محمد بن أحمد بافضل وعدد من مدراء المرافق الحكومية .. 
 
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها علوي عماد باهرمز ثم كلمة الشباب الأستاذ عبدالله عبدالرحمن العمودي رئيس جمعية القطن أولاً حيث تحدث عن فكرة الشباب ومبدأ عملهم في خدمة المديرية والسعي إلى الرقي بالمديرية في كل الجوانب كما شكر السلطة المحلية متمثله في محافظ المحافظة الأستاذ خالد الديني ومدير عام المديرية الأستاذ رياض بن صلاح على وقفتهم مع الشباب في سبيل الرقي بالمديرية ثم كلمة وحدة النظافة بالمديرية ألقاها مدير شؤون الموظفين بالوحدة الأخ عماد بن حمد بلحامض عبر فيها عن شكره لشباب القطن أولاً على تنظيمهم مثل هذا الحفل المبارك واستعرض أهم مطالب الوحدة وختم كلمته بأبيات شعرية فريدة ثم تبعه الشاعر منير مبارك لرضي بأبيات شعرية متميزة استعرض خلالها فضل ودور عامل النظافة في مجتمعنا ..
 
وبعد كان للسلطة المحلية كلمة ألقاها الأستاذ رياض بن صلاح الجهوري المدير العام للمديرية أعرب شكره وارتياحه من تنظيم الحفل من قبل شباب القطن أولاً موضحاً دور السلطة في دعم مثل هذه النشاطات ، كما تقدم بالشكر لمحافظ المحافظة الذي كان له الدور البارز في دعم النهوض بهذه المديرية ومثل هذه النشاطات المتميزة ، كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير لوحدة النظافة وجميع العمال المكرمين على جهدهم المتميز في سبيل إظهار المديرية بأبهى حله من خلال تفانيهم في عملهم ..
 
كما كان للعلماء والضيوف كلمة ألقاها فضيلة الشيخ محمد بن أحمد بافضل .. ثم تم تكريم جميع العمال حيث بدأ بتكريم الدكتور بافضل ووحدة النظافة ومكتب الأشغال بالمديرية ثم المتوفون عدد ( 4 ) ثم تم تكريم المتقاعدون وقداما العمال ومن كان لهم الدور في إقامة هذه الوحدة وكان عددهم ( 20 ) عامل ، وبعدها تم تكريم عمال الخدمات بالمرافق الحكومية وعددهم ( 19 ) وبعدها تكريم العمال الميدانيون العاملون حالياً بالوحدة ويبلغ عدد ( 54 ) عامل وبلغ عدد عمال النظافة بمستشفى القطن ( 18 ) عامل ، واختتم الحفل بشكر الحاضرون جميعاً .
 
وبعد صلاة المغرب تم التوجه لمسابح بن علي الحاج مع جميع المكرمين وعدد من الشخصيات وبعد صلاة العشاء نظمت جلسة مناقشة بين الجميع وقدمت بعد الجلسة وجبة عشاء للجميع .

 

عدد القراءات : 2096
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات