احدث الاخبار

بتمويل من رجل الأعمال باشماخ إفطار صائم وأمسية ثقافية لطلاب السكن الداخلي

بتمويل من رجل الأعمال باشماخ إفطار صائم وأمسية ثقافية لطلاب السكن الداخلي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد العزيز العرشاني         التاريخ : 17-01-2013

أقامت مؤسسة اليتيم التنموية عبر إدارة السكن الداخلي نشاط إفطار الصائم وأمسية فنية للأيتام بتمويل من الشيخ/ عمر محفوظ باشماخ. وقد قدمت فقرات فنية من قبل إدارة إعانة احتوت على الأنشودة والكلمة ترحب في محتواها بزيارة رجل الأعمال وفاعل الخير باشماخ.
 

وفي كلمة لمدير عام المؤسسة رحب فيها بالضيف الزائر وأثنى عليه وعلى والده المغفور له بأذن الله محفوظ باشماخ الذي كان من أهل الخير وعونا له.. كما استعرض في كلمته لسير المؤسسة نحو الرقي بشريحة الأيتام وتقديم العون لهم متمثلا في التعليم والتدريب لدمجهم في المجتمع وبما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع.. كما احتوت كلمته على نصائح عدة لأبنائه من الأيتام رغبهم فيها للسعي نحو اكتساب المعارف والخبرات.

وفي كلمة الطلاب رحبوا فيها بالضيوف وعبروا عن اعتزازهم بالانتماء لمؤسسة اليتيم والعيش في كنفها وقالوا: نستقبل أبا عزيزاً على قلوبنا ليس غريباً علينا صنائع معروفه, وليس غريباً على هذه الأسرة العريقة فعل الخير فوالده الكريم رحمة الله تغشاه كانت له مساهمةً في تأسيس هذه المؤسسة وغيرها ومن ابرز بصماته في هذه المؤسسة نصنع السجاد اليدوي.

أقيم النشاط في القاعة الكبرى بالمؤسسة وبحضور رجل الأعمال الشيخ/ عمر محفوظ باشماخ ومدير عام المؤسسة ونائب المدير العام والكادر التعليمي والتدريبي والمشرفين على السكن وما يزيد عن ثلاثمائة من أبنائنا الأيتام.

عدد القراءات : 2178
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات