احدث الاخبار

برعاية رئيسية من شركة سبأفون اختتام فعاليات بطولة الكريكت بالعاصمة صنعاء

برعاية رئيسية من شركة سبأفون اختتام فعاليات بطولة الكريكت بالعاصمة صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 14-01-2013

 

اختتمت فعاليات بطولة الكريكيت يوم الجمعة برعاية رئيسية من شركة سبأفون و التي نظمتها رابطة صنعاء للكريكيت و أقيمت منافساتها خلال الشهرين الماضيين في ملعب الظرافي بالعاصمة اليمنية صنعاء و بمشاركة 6 فرق من مختلف الجنسيات بما فيها فرق محلية بحضور جماهيري غفير من المهتمين باللعبة من ضمنهم عدد من الأسيويين المقيمين ببلادنا و الذين يعتبرون الكريكت رياضة شعبية ببلدانهم.
 
بدأ الحفل الختامي بإقامة الجولة النهائية للبطولة بين فريقي الجالية الباكستانية و الجالية الهندية بحضور سفير  دولة باكستان و سفير دولة الهند في اليمن وعدد من الدبلوماسيين في السفارتين وجمع غفير من محبي لعبة الكريكيت من الجالية الباكستانية والهندية .
 
 وأشاد سفيري الهند وباكستان في اليمن بدور شركة الاتصالات اليمنية سبأفون في دعم اللعبة الجديدة و الناشئة في اليمن.
 
و في ختام المباراة كرمت شركة سبأفون فريق الهند الفائز بالمباراة النهائية و تم تسليم جوائز مقدمة من الشركة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على التواصل مع جميع فئات مشتركيها والمقيمين في اليمن .
 
و الكريكت لعبة مشهورة في دول شرق آسيا و هي رياضة جماعية يلعبها فريقان، فيهم أحد عشر لاعباً لكل فريق. تضرب فيها كرة بحجم قبضة اليد من قبل لاعب يدعى رامي الكرة، أما اللاعب الخصم الذي يدعى رجل المضرب فيحاول صدّ الكرة باستخدام مضرب نحيف شبيه بالمجذاف. يتركّز الانتباه أساسا حول علامتين تشكلان الأهداف تدعيان ويكيت (Wicket) وهما مجموعة من ثلاثة عصي متصلة تسمى جذوع الكريكيت، يحاول رامي الكرة إصابتها لكي يوقع قطعتان خشبيتان اثنتان مثبتتان على الجذوع ويدعيان كفالات الكريكيت.
 
و تقدم سبأفون العديد من المساهمات مساندة منها لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، و تقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية في مبادرة منها لتحقيق هدف الوصول إلى رؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في اليمن .
 
يذكر إن شركة سبأفون المشغل الأول والأكبر للهاتف النقال في اليمن تسعى إلى  تبني مشاريع وأنشطة مستدامة بغرض استمرار تنفيذها باسم الشركة سنويا في عدد من مجالات الخدمة المجتمعية لما تتركه تلك المشاريع المستدامة من بصمة واضحة و فائدة للمجتمع .
عدد القراءات : 1875
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات