احدث الاخبار

الجمعية تفتح حلقة أخذ الإجازة والسند للحافظات بـ (السويري والغرف وبور)

الجمعية تفتح حلقة أخذ الإجازة والسند للحافظات بـ (السويري والغرف وبور)
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن)         التاريخ : 10-01-2013

 

 

افتتح مركز الإقراء والإجازة بالسند بوادي حضرموت حلقة للحافظات من منطقة السويري والغرف وبور لأخذ الإجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم برواية حفص عن عاصم بمسجد عنبر بسيئون .

ويأتي افتتاح هذه الحلقة ضمن إطار تطلعات الجمعية ومركز الإقراء والإجازة بالسند بوادي حضرموت في توسيع نشر وتعليم كتاب الله وتلاوته بالطريقة الصحيحة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وقد صرح  بذلك مدير مركز الإقراء والإجازة بالسند بوادي حضرموت المهندس / زهير مبارك بن عبادة، مؤكداً أنه سيتم إنشاء المزيد من حلقات الإجازة والسند في عموم مناطق وقرى وادي حضرموت، بالإضافة إلى الحلقات التي تم افتتاحها في كل من (تريم، والغرفة، وتاربة) .

من جانبه أكد مدير الجمعية الأستاذ/ يعقوب سعيد بن مسلم حرص الجمعية على توسيع مجال تعليم القرآن الكريم، وأن افتتاح هذه الحلقات يأتي تحقيقاً لأهداف الجمعية التي أنشأت من أجلها والتي من ضمنها «تدريس القراءات والمحافظة على أسانيدها»، ونشر الإجازة في كل منطقة من مناطق وقرى وادي حضرموت، وتعليم الناس قراءة القرآن بالطريقة الصحيحة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم . منوهاً أن هذه الحلقات التي تدعمها الجمعية يشرف عليها مركز الإقراء والإجازة بالسند بوادي حضرموت .

هذا وقد ثمن مدير الجمعية / يعقوب بن مسلم جهود كل الخيرين الذين يدعمون هذا المشروع وجميع المشاريع القرآنية إسهاماً منهم في تعليم كتاب الله، كما دعا كل محبي الخير والقرآن والباذلين من أجله إلى دعم مثل هذه المشاريع لاستمراريتها وانتفاع الناس بها مصداقاً لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم : (مَنْ عَلَّمَ آيَةً مِنْ كِتَابِ اللَّهِ كَانَ لَهُ ثَوَابُهَا مَا تُلِيَتْ) .

عدد القراءات : 1771
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات