احدث الاخبار

بدء الملتقى التدريبي السنوي لمسئولي البرامج والأنشطة في فروع قطاع كفالة ورعاية الأيتام بالمحافظات

بدء الملتقى التدريبي السنوي لمسئولي البرامج والأنشطة في فروع قطاع كفالة ورعاية الأيتام بالمحافظات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 10-01-2013

 

دأت يوم الاربعاء بصنعاء فعاليات الملتقى التدريبي السنوي لمسئولي البرامج والأنشطة في فروع قطاع كفالة ورعاية الأيتام بمحافظات الجمهورية والذي ينظمه قطاع كفالة ورعاية الأيتام بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية للفترة 8 ـ 10 يناير الجاري. 
 
وفي افتتاح الملتقى اكد مدير عام الجمعية الدكتور عبد الواسع الواسعي ومدير قطاع الايتام بالجمعية رياض القرع على أهمية الملتقى الذي يشارك 26 مشاركا من مسؤولي الأنشطة والبرامج في قطاع الأيتام في فروع الجمعية بعموم محافظات الجمهورية وذلك بهدف تحسين مستوى الأداء في البرامج والأنشطة المقدمة للأيتام في الفروع .
 
وأشارا إلى أهمية مثل هذه البرامج والأنشطة ودورها في تعزيز الأداء وتنمية قدرات العاملين خاصة مع التوسع المطرد في كفالة الأيتام والزيادة العددية للأيتام الذين تكفلهم الجمعية ،وهو ما يتحتم عليها تطوير إمكانيات وقدرات العاملين في خدمة شريحة الأيتام في كافة الفروع .. منوهين بأهمية ودور البرامج والأنشطة في كافة فروع قطاع كفالة ورعاية الأيتام باعتبارها من المهام الأساسية والرئيسة في عمل القطاع.
 
ولفت مدير قطاع الأيتام إلى أن الملتقى سيعمل على تدريب مشرفي الأنشطة في الفروع على إدارة وتنفيذ البرامج والمشاريع وصياغة وكتابة مقترحات المشاريع ,بالإضافة الى ما يتلقونه من الأنشطة التوعوية المتعلقة بطبيعة المهام والواجبات ونماذج الأدلة الإدارية الخاصة بتنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة للأيتام وعملية التوثيق الإعلامي أهميته وأسسه ووسائله ودراسة المشاكل والعوائق التي تعترض سير الأنشطة بالفروع.
عدد القراءات : 1896
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات