احدث الاخبار

بالذكرى الـ22 لتأسيسها وحصولها على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001- 2008 لأنظمة الجودة ,, وزير الأوقاف: جمعية الأقصى تعبر عن ضمير الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية

	بالذكرى الـ22 لتأسيسها وحصولها على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001- 2008 لأنظمة الجودة ,, وزير الأوقاف: جمعية الأقصى تعبر عن ضمير الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محمد العلوي         التاريخ : 09-01-2013

 

أكد وزير الأوقاف والإرشاد حمود عباد ان جمعية الأقصى بدعمها ووقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني تعبر عن ضمير الشعب اليمني في القضية الفلسطينية الحبيبة لما تقدمه من خير وعمل معطاء في سبيل نصرة الأقصى وأهلنا في الرباط فلسطين المحتلة.
 
وقال في الاحتفال الذي نظمته جمعية الأقصى باليمن يوم أمس بالذكرى الـ22 لتأسيسها وحصولها على شهادة الجودة آيزو 9001- 2008 العالمية لأنظمة الجودة الذي حضره وزير العدل القاضي مرشد العرشاني وعدد من المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى اليمن إننا نشعر بالاعتزاز والفخر لان هذه الجمعية ستظل صوت الهمة وخير الأمة بتقديم النصرة والدعم لانتصار الشعب الفلسطيني ومقاومته ضد الاحتلال الصهيوني المغتصب, الذي لا يوجد خير اجل وأعظم من نصرة قضية فلسطين والأقصى الشريف الذي يرزح تحت هيمنة الاحتلال الذي يمارس بكل وحشية وإرهاب لم يشهد له التاريخ الإنساني مثيل بقتل إخواننا في فلسطين .
 
لافتا الى ان الجمعية تحتاج الى المزيد من الدعم والمساندة الإقليمية في تنفيذ مشاريعها الاغاثية والتنموية والصحية والتعليمية وكفالة الأيتام والأسر الفقيرة بفلسطين.
 
من جهته أكد رئيس جمعية الأقصى باليمن الشيخ عبداللهعمر الحطامي استمرار الجمعية في تطوير بنيتها والشراكة مع الآخرين لتقييم مشاريعها حتى تؤدي نفعها لما فيه خدمة القضية الفلسطينية.
 
موضحا إن حصول جمعية الأقصى باليمن على شهادة الجودة يأتي تتويجا لحرصها الداعم على تحسين وتطوير أدائها وتفعيل العمل المؤسسي وسعيها نحو التمييز والارتقاء بأدائها الإنساني.
 
وقال ان ما يقدمه الشعب اليمني عبر الجمعية التي تأسست في 1990م من مشاريع اغاثية وتنموية وصحية وتعليمية وكفالة الأيتام بفلسطين الى جانب مشاريع خاصة بالأقصى الشريف وفي مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن ولبنان لمواجهة ما يقوم به الاحتلال من قتل وتدمير للحياة في فلسطين.
 
واشار ان ما يقدم لأبناء الشعب الفلسطيني من دعم مالي أو غيره ليست من قبل الامتنان بل هو واجب ديني وإنساني وأخلاقي تجاه ابناء فلسطين وحشد النصرة للمقاومة حتى نيل الاستقلال للشعب الفلسطيني.
 
وفي نهاية الحفل تم منح رئيس مجلس الوزراء درع الجمعية الذي تسلمه نيابة عنه وزير الأوقاف والإرشاد وتكريم 23 شخصية ممن لهم دور باز في نجاح مسيرة الجمعية.
 
عدد القراءات : 1818
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات