احدث الاخبار

تعز تدشن في الامن المركزي البرنامج التدريبي القتالى

تعز تدشن في الامن المركزي البرنامج التدريبي القتالى
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 09-01-2013

اكد محافظ محافظة تعز الاخ شوقي احمد هائل على ضرورة الابتعاد عن الحزبية والمناطقية والقبيلة وتمثيل القانون وتطبيقه لتجنب ما يتعرض له رجل الامن من خطر في تثبيت القانون وذلك صباح يوم الاربعاءخلال تدشين العام القتالى التدريبي لعام 2013م للقوات الامنية المختلفة لوزارة الداخلية من امن مركزي ونجدة وامن عام ومرور ..


مستبشرا المحافظ بعام امن واستقرار وخاصة ما لقاه العام المنصرم من انقسامات وما عقبة من هيكلة اصبح افراد الامن بمكوناته والجيش قوة ضاربة لمن يحاولون زعزعة امن الوطن وهذا جاء بعد بذل جهود وخصوصا لما كانت تعانيه تعز من انقسام لمناطق فهناك مناطق لا يستطيع الامن والجيش دخولها ومناطق متوسطة التواجد والآن اصبح الامن موجود في كل ارجاء تعز الغالية بسبب تضحيات الشرفاء من الامن والجيش .. منوه المحافظ الى ان الجميع مع الامن لتثبيت الامن والاستقرار لتصبح تعز العاصمة لثقافة بجدارة وعاصمة للمدنية وسيعمل الجميع من ابناء تعز الشرفاء لتكون مستقرة للأبد 


مشيرا مدير امن المحافظة العميد محمدعلى الشاعري الى ان الجهود التى تبذل من اجلترسيخ الامنوالاستقرار في هذه المحافظة يتطلب المزيد من التدريب والتأهيل في مختلف المجالات القتاليةوالفتية والثقافية والقانونية وستشهدالايام القادمة تدريب مكثف في مختلف العلوم الشرطوية على ايدي مجموعه كبيرة من الاكاديمين والقانونيين والمنظمات الحقوقية مع تعزيز الشراكة المجتمعية بين رجال الامن والمواطنيين.. مشيدا بروح التعاون القائم والتنسيق المتبادل بين الاجهزة الامنية بمختلف فروعها وبين الوحدات العسكرية المختلفة.. لفتا الى دور منظمات المجتمع المدني والمواطنيين من جميع الشرائح ومختلف التوجهات السياسية في التعاون الملموس مع الحملة الامنية ..


وكما اشار قائد الامن المركزي حمود حسان الحارثي الى ان العام 2013 عام تدريبي نوعي اساسة تقديمة مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية الضيقة للوصول بالوطن الى بر الامان من خلال البحث عن مكامن الخطاء وإصلاحها في العام التدريبي المنصرم.. مشيدا الى الخطوة التى قام بها المشير رئيس الجمهورية عبدربة في تشكيل لجنة مدنية وعسكرية في النظر الجاد لقضية الجنوبية والأراضي هناك ..


حضر الحفل قائد النجدة عقيد مطهر السوفعي ومدير البحث الجنائي العقيد عبدالحكيم المغبشي ومدير المرور والعديد من القيادات الامنية والعسكرية 

عدد القراءات : 2488
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات