احدث الاخبار

جمعية الأقصى تحتفل بحصولها على شهادة الجودة والذكرى الـ 22 للتأسيس

جمعية الأقصى تحتفل بحصولها على شهادة الجودة والذكرى الـ 22 للتأسيس
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 09-01-2013

 

برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة تحتفل جمعية الأقصى غداً الأربعاء بالذكرى الـ 22 للتأسيس وحصولها على شهادة الجودة العالمية الشاملة « آيزو 2008: 9001» من قبل شركة ( ASR ) العالمية لأنظمة الجودة .

وقـال مـدير عـام الجمعية الأستـاذ عدنان المنتصر إن حصول الجمعية على شهادة الجودة الشاملة (آيزو) يمثل تتويجاً لجهودها الدؤوبة ، وفي اطار حرصها الدائم على تحسين وتطوير أدائها وتفعيل العمل المؤسسي وسعيها الحثيث نحو التميز الإداري والإنساني على المستوى المحلي والدولي.

وأوضح المنتصر ان حصول الجمعية على "الآيزو" جاء بعد أن قامت بتطبيق منظومة الجودة وفقاً لمتطلبات المواصفات القياسية الدولية طيلة الفترة الماضية وتطبيقها عملياً على كافة أعمال الجمعية الإدارية والمالية والإنسانية.

مشيراً إلى أن سياسة الجودة بالجمعية تقوم على التزامها بالعمل المؤسسي ومبدأ الشفافية والوضوح مع عملائها وشركائها ومع مختلف الجهات.

وقال ان حصول الجمعية على هذه الشهادة يعطيها دفعه للأمام .

ويشارك في الحفل شخصيات من فلسطين ولبنان لها بصماتها في العمل الخيري والإنساني لفلسطين.

وتكرم الجمعية في الحفل الذي سيقام في قاعة مؤسسة اليتيم التنموية بحي النهضة بالعاصمة صنعاء 23 شخصية ممن لهم دور بارز في مسيرة الجمعية ،وشغلوا عضوية الهيئة الادارية منذ تأسيسها وحتى الدورة السادسة . 

الجدير بالذكر إن جمعية الأقصى تأسست في  29 / 12 / 1990م كأول جمعية يمنية شعبية خيرية تهتم بنصرة القضية الفلسطينية عموماً والمسجد الأقصى على وجه الخصوص ’ وللجمعية حتى الآن  23 فرعاً و25 مكتباً تابعاً للفروع و10 مكاتب نسوية في عموم محافظات الجمهورية, ومن أبرز أهدافها التعريف بالقضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني مادياً ومعنوياً من خلال دعم المشاريع الخيرية الإنسانية المختلفة.

 
عدد القراءات : 1897
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات