احدث الاخبار

وزير النقل يناقش مع السفير الفرنسي بصنعاء سبل تعزيز التعاون المشترك

وزير النقل يناقش مع السفير الفرنسي بصنعاء سبل تعزيز التعاون المشترك
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-01-2013

 

ناقش وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب اليوم مع سفير جمهورية فرنسا بصنعاء فرانك جيله علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجالات النقل وسبل تعزيزها وتطويرها. وبحث الجانبان سبل تعزيز وتفعيل هذا التعاون خاصة في مجال أمن المطارات وإمكانية الاستفادة من التجربة الفرنسية بهذا المجال.
 
وفي اللقاء أشار الوزير باذيب إلى عمق العلاقات اليمنية الفرنسية... مشيدا بحرص فرنسا على دعم جهود التنمية في اليمن ومنها مجال النقل.
 
وأكد باذيب أن وزارة النقل تولي الاستثمارات الأجنبية ومنها الفرنسية اهتماما فائقا خاصة في مجال النقل الجوي اليمني مشيرا الى الامتيازات والمقومات السياحية والاستثمارية في اليمن ومؤكدا سعي الوزارة الحثيث لتقديم كل التسهيلات والامتيازات للاستثمار الاجنبية في اليمن وفي مقدمتها الفرنسية .
 
من جانبه اشار السفير الفرنسي الى إلى عمق العلاقات الفرنسية اليمنية في مختلف المجالات خاصة في المجال الاقتصادي والتجاري وجدد تاكيد بلاده على دعم اليمن ومساندته في مختلف المجالات , مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الوزارة لتطوير النقل اليمني بمختلف قطاعاته .
 
حضر اللقاء وكيل وزارة النقل للشؤون البحرية والموانئ القبطان علي محمد الصبحي ووكيل الوزارة لقطاع النقل البري والجوي علي محمد متعافي ووكيل مساعد قطاع النقل الجوي عبدالله علي العنسي ووكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد محمد عبدالرحمن عبدالقادر.
عدد القراءات : 1708
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات