احدث الاخبار

محافظ البيضاء يلتقي بقيادات فروع الأحزاب السياسية والشخصيات الإجتماعية بقطاع رداع

محافظ البيضاء يلتقي بقيادات فروع الأحزاب السياسية والشخصيات الإجتماعية بقطاع رداع
اخبار السعيدة - FNN - البيضاء - علي الصانع         التاريخ : 07-01-2013

 

التقى محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن الظاهري احمد الشدادي قادة فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية ومدراء عموم مديريات قطاع رداع وناقش الاجتماع القضايا المتعلقة بالجانب الامني .
 
وفي اللقاء الموسع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون مديريات القطاع الدكتور سنان مقبل جرعون أكد المحافظ الشدادي على ضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن المناكفات الحزبية الضيقة وذلك من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار .
 
ونوة الشدادي الى ضرورة العمل من اجل ايجاد الحلول للمشاكل والمساهمة في حلها بدلا من توسيعها او السكوت عليها مشيرا الى انه عندما تصدق النوايا يتحقق النجاح.
 
ودعا الشدادي ابناء مديريات قطاع رداع الى الخروج برؤية صادقة وواضحة تخدم المحافظة بشكل عام ومديريات القطاع بشكل خاص مؤكداً في الوقت ذاته حرص قيادة المحافظة على العمل بكل ما من شأنه خدمة ابناء المحافظة واستتباب الامن والاستقرار .
 
من جانبه أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون على أن التحديات الامنية التي تواجه مديريات القطاع تتطلب تضافر الجهود وتعاون كافة فئات المجتمع.
 
بدورهم أكد مشائخ وعقال ووجهاء وقيادات فروع الاحزاب السياسية بقطاع رداع وقوفهم الى جانب قيادة المحافظة وحرصهم على أمن واستقرار مدينة رداع خصوصا والمحافظة عموماً.

 

عدد القراءات : 1632
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات