احدث الاخبار

في بادرة انسانية راقية وبرعاية كريمة من أ.د غالب القرشي رئيس الجامعة طلاب جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية يزورون مرضى في المستشفيات ويقدمون لهم الهدايا

في بادرة انسانية راقية وبرعاية كريمة من أ.د غالب القرشي رئيس الجامعة طلاب جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية  يزورون مرضى في المستشفيات ويقدمون لهم الهدايا
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 06-01-2013

 

في بادرة انسانية راقية وبرعاية كريمة من أ.د غالب القرشي رئيس الجامعة نظم عدد من طلاب جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية  أمس الجمعة  زيارة الى عدد من المرضى في مستشفى الكويت ومستشفى المنار بالعاصمة صنعاء.

وقد لقيت هذه اللفتة الإنسانية صدىً إيجابياً لدى المرضى الذين تمت زيارتهم في أقسام الطوارئ والجراحة والباطنية وفي  أثناء الزيارة قدم الطلاب بعض الهدايا الرمزية والدعوية متمنيين لهم الشفاء العاجل والعودة إلى اهاليهم ومحبيهم.

وقد عبر المرضى عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية  الجميلة مشيدين بنبل هذه الفكرة مثمنين من يقف وراءها بالدعم والتشجيع سائلين المولى لهم وللجميع الصحة والعافية والأجر والمثوبة.

في السياق ذاته افصح الطلاب عن سعادتهم البالغة في هذه الزيارة الإنسانية داعين الله أن يمن على جميع المرضى بالشفاء العاجل ومستشعرين نعمة الله عليهم بالصحة والعافية شاكرين لإدارة المستشفين التسهيلات التي قدموها لزيارتهم.

كما اشار الطلاب إلى رجائهم تكرار مثل هذه البرامج والزيارات حيث لوحظ أثرها الإيجابي المباشر على المرضى المزارين.

من جانبه أوضح الأستاذ محمد الأحمدي-إدارة شؤون الطلاب- بأن طلاب الجامعة يستشعرون معاني المسؤولية الاجتماعية  ويسعون لتطبيقها عبر طرحهم للعديد من المبادرات الإنسانية والاجتماعية والعلمية وغيرها عبر مجالات الأنشطة والتوجيه والإرشاد حيث تلقى الاستيعاب والتشجيع والتنفيذ المجدول على مدار العام الأكاديمي.

عدد القراءات : 2928
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات