احدث الاخبار

بهجت ديزيز يهدد حياة مواطنة يمنية..مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يناشد رئيس الجمهورية لإنقاذ المواطنة أخلاص

بهجت ديزيز يهدد حياة مواطنة يمنية..مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يناشد رئيس الجمهورية لإنقاذ المواطنة أخلاص
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 05-01-2013

ناشدت المواطنة أخلاص علي احمد محسن من محافظة أبين رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي مساعدتها وإنقاذها من مرض مناعي أصابها والذي يسمى (بهجت ديــزيــز ) وهو ما يهدد حياتها بالخطر بعد أن عجزت المستشفيات اليمنية في علاجها.

 
وأدى هذا المرض إلى بروز تقرحات وتجلط دموي في القدم اليسرى .. وخضعت المريضة أخلاص للعلاج في مستشفى الشرطة النموذجي منذ العام الماضي والذين نصحوا بدورهم استناداً إلى تقريرهم الطبي أنها تحتاج إلى متابعة ومزيد من الاستقصاءات في مركز متخصص بالأمراض المناعية وهـو مــا لايـتـوفــر فـــي الـيمـن وتعمل أخلاص في وزارة الداخلية (الأمن المركزي – أبين ) ..وهي واحدة من ابرز لاعبات المنتخب الوطني في ألعاب القوى عضو اتحاد رياضية المرأة ،وسبق لها المشاركة في بطولات خارجية منها قطر .. ليبيا إضافة إلى ممارستها اللعبة في داخل اليمن وتبؤها مراكز رئيسية . 


ونظرا لحالتها المستعصية وبعد أن سدت جميع الأبواب بوجهها فإن مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يناشد رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادي مساعدة هذه المواطنة التي قدمت إلى المركز طلباً للعون للحصول على فرصة علاجها خارج اليمن بعد أن استعصى عليها الحصول على العلاج داخل اليمن بحكم طبيعة مرضها ونوعيته الخاصة التي لايتوفر في اليمن مجالا لعلاجه .


كما أن تبنيكم لقضيتها هو دعم لجهودها ونشاطها التطوعي في مجال الرياضة وإسهامها في تمثيل اليمن تمثيلاً مشرفاً في أكثر من فعالية رياضيه .

عدد القراءات : 2412
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات