احدث الاخبار

بدء دورة تدريبية للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي لموظفي كلية المجتمع بسيئون

بدء دورة تدريبية للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي لموظفي كلية المجتمع بسيئون
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن)أمجد باحشوان         التاريخ : 03-01-2013

 

بدأت يوم أمس فعاليات الدورة التدريبية للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي التي ينظمها معهد الاتصالات وتقنية المعلومات بمدينة سيئون لموظفي كلية المجتمع بسيئون بتمويل من صندوق تنمية المهارات بمحافظة حضرموت .

ويتلقى المشاركون في هذه الدورة البالغ عددهم (40) متدربا ومتدربة معارف نظرية وعملية حول برامج الحاسوب المختلفة ووسائل الاتصال والانترنت بما يمكنهم من الحصول على شهادة القيادة

وفي افتتاح الدورة أكد عميد كلية المجتمع بسيئون الأستاذ المساعد /عبدالقادر حسين الكاف المتدربين والمتدربات على الاستفادة القصوى من محتويات الدورة واعدا بمواصلة التدريب لكوادر الكلية خلال الفترة القادمة وفي مختلف المجالات والتي سترفع من أدائهم على المستوى العملي وتطور من قدراتهم المعرفية والمهاراتية .

من ناحيته أشار الأخ / ياسر صالح سلمي – مدير المعهد أن الدورة ستمكن المتدربين والمتدربات من الحصول على الشهادة الدولية لقيادة الحاسب الآلي بعد تجاوزهم للاختبار المهني الذي سيجرى لأول مرة في مدينة سيئون .

هذا وكان معهد الاتصالات بسيئون التابع للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية قد نفذ العديد من الدورات التدريبية في مجال قيادة الحاسب الآلي لموظفي الدولة حيث تتواصل هذه الأيام دورات لمسئولي المختبرات العلمية بالمدارس الأساسية والثانوية ضمن مشروع تطوير التعليم الأساسي.

عدد القراءات : 2324
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات