احدث الاخبار

صنعاء :اختتام بطولة الجمهورية للسباحة والألعاب المائية

صنعاء :اختتام بطولة الجمهورية للسباحة والألعاب المائية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد الرحمن واصل         التاريخ : 03-01-2013

 

حاز اللاعب يوسف النهمي المركز الأول في منافسات سباحة 100 متر فراشة ومنافسات 100منوع ، وحصل  أسامة عسلان على المركز الثاني وجاء شايف احمد راجح في المركز الثالث  وفي منافسات سباحة 100منوع حاز اللاعب  إبراهيم المالكي على المرتبة الثانية كما حاز على المركز الثالث اللاعب ً إبراهيم الكبسي.

جاء ذلك في ختام بطولة الجمهورية التي نظمها الاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية اليوم الأثنين  بصنعاء للنخبة الثالثة للكبار والأولى للناشئين.

وفي فئة الكبار حاز إبراهيم الكبسي بالمركز الأول لسباق 100 متر صدر، وجاء في المركز الثاني اللاعب  محمد الجبري  واحمد ياسين في المركز الثالث

وفي المنافسات أيضاً  أحرز إبراهيم المالكي المركز الأول في سباق 100 متر ظهر وحاز على المركز الثاني اللاعب  سامي السياغي ، والمركز الثالث محمد المغربي .

وفي منافسات الناشئين حاز اللاعب سام مجلي على المركز الأول في سباق 50 متر سباحة صدر، وجاء في  المركز الثاني اللاعب  أحمد الريمي وحاز على  المركز الثالث اللاعب أنس الخولاني

وفي سباق الـ50 متر ظهر حصل اللاعب عبدالرحمن عادل على المكرز الأولى واللاعب  يوسف الوشلي، في المركز الثاني وحصل على المركز الثالث اللاعب ً سام الوجية.

وفي سباق 50متر  الفراشة حصل  محمد عباس على  المركز الأول  وفي حصل على المركز الثاني علي منشلين، وحاز على المركز الثالث اللاعب  بسام الحرازي

وفي منافسات الـ50 متر حر حصل اللاعب علي منشلين على المركز الأول وحصل على المركز الثاني اللاعب ً سام الوجيه واللاعب  أبوبكر الرباكي على المركز الثالث

وفي سباق الـ 100متر متنوع فاز وحيد حسان الأهدف بالمركز الأول واللاعب يوسف الوشلي في المركز الثاني واللاعب  أحمد الريمي على المركز الثالث.

وفي ختام البطولة قام  الأستاذ معمر الأرياني وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العام للسباحة خالد الخليفي وعدد من مسؤولي الوزارة والاتحاد بتكريم الفائزين بالبطولة.

عدد القراءات : 2299
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات