احدث الاخبار

محافظ تعز ووكيل وزارة الأشغال العام والطرقات يعقدان اجتماع لمناقشة خطط سير العمل في مشاريع الطرق في المحافظة

محافظ تعز ووكيل وزارة الأشغال العام والطرقات يعقدان اجتماع لمناقشة خطط سير العمل في مشاريع الطرق في المحافظة
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) وفاء المطري         التاريخ : 30-12-2012

 

عقد يوم الاحد برئاسة محافظ محافظة تعز شوقي هائل ووكيل وزارة الإشغال لقطاع الطرق المهندس /  عبدالوهاب الحاكم اجتماعاً لمناقشة سير العمل في مشاريع الطرق في المحافظة واستئناف العمل في المشاريع المتعثرة وإيجاد مشاريع جديدة  في المحافظة .
 
وأكد المحافظ شوقي على ضرورة استكمال مشاريع الطرق في مديريات محافظة تعز ومنها مديرياتي (الدمنة _ سامع - العين ) و شرعب لتسهيل  عملية السير والتنقل بين مديريات المحافظة ، وضرورة ربط الطرقات بين مركز المحافظ والمديريات الاخري .
 
وأشار المحافظ على أهمية الالتزام المقاولين بخصوص استكمال وتنفيذ المشاريع الخاصة بالطرق ، وضرورة إتباع القوانين النافذة بخصوص ذلك . مشيراً بالالتزام السلطة المحلية لتنفيذ هذه المشاريع ورفع الدراسات الخاصة .
 
كما أوضح الأخ / عبد الوهاب يحي  الحاكم /  وكيل وزارة  الإشغال لقطاع الطرق  بان زيارته الحالية للمحافظة تأتي من اجل الاطلاع على سير العمل بالمشاريع قيد التنفيذ والمتعثرة والمشاريع التي مازلت بحاجة في دراسة  ، وحالياً يجري الاطلاع على ذلك وإيجاد المعالجات للمشاريع المتعثرة وغيرها التي بحاجة إلى دعم فني من اجل استكمال المشاريع بالشكل المطلوب 
 
وأضاف هناك مشاريع إستراتيجية كبيرة بالمحافظة منها بالمدينة وأخري تربط عاصمة المحافظة بالمديريات الاخري .وسيتم إنزال فرق عمل متخصص لوضع الدراسات والتصاميم وإنزالها بالمناقصة لعام 2013م ، فالوزارة تعمل بشكل متواصل لتسير المشاريع بالمحافظة بشكل عام .
 
وأشاد وكيل الوزير بالسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ تعز شوقي هائل على الجهود المبذولة من قبلة والتي تساهم في تنفيذ مشاريع تخص الطرقات بالمحافظة وترفع من مستوي الخدمات وإحداث تنمية بالشكل المطلوب .
 
حضر الاجتماع محمد احمد الحاج / الأمين العام لمحافظة تعز وعبد القادر حاتم وكيل محافظة تعز للشئون الفنية  والبيئية والوكيل مهيب الحكيمي الوكيل المساعد للشئون الفنية والبيئية وعدداً من مسئولي الإشغال العامة والطرقات بالمحافظة .
 
عدد القراءات : 2091
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات