احدث الاخبار

موظفو تربية طورالباحة الجدد يستنكرون التمييز في توزيعهم ويطالبوا بنقلهم للأمن

موظفو تربية طورالباحة الجدد يستنكرون التمييز في توزيعهم ويطالبوا بنقلهم للأمن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)أبوبكرالجبولي         التاريخ : 29-12-2012

 

استنكر موظفو طورالباحة الجدد في قطاع التربية والتعليم ممن تم توظيفهم إبان الثورة الشبابية الشعبية ضمن نسبة 25% ما اسموه بالتمييز ضدهم في عملية التوزيع على مستوى المحافظة واعتبروه استهدافا متعمدا لهم وإضافة معاناة أخرى لمعاناة وصبرطويل في انتظار الوظائف وصلت الى 15عاما  للكثير منهم   .

واضافوا في شكوى وجهوها لوزير التربية والتعليم وقع عليها 80 موظفا منهم  – تسلمت الصحيفة نسخة منها – بان ادارة التربية والتعليم بالمحافظة تصر على ارغامهم للعمل خارج مديريتهم في مديريات يافع وقراها النائية دون ان يتوفر لهم أدنى مقومات العمل من سكن لائق وتغذية مما يجبرهم على استهلاك مرتباتهم الضيئلة جدا في مواجهة السكن والغذاء هناك وبالتالي يبقى الحال مثل سابقه موظفون بالاسم فقط بينما تهدر مرتباتهم عبثا , واستطردوا في شكواهم بالقول اضحت الوظيفة اليوم حجر عثرة امام توفير لقمة العيش لاولادنا واحترنا بين الالتزام الوظيفي بمرتبات تهدر سلفا وبين البحث عن لقمة عيش  وفي كلا الحاليين نعيش في ضياع .

وتساءلوا في شكواهم عن صمت إدارة التربية حيال موظفون في تلك المديريات من أبنائها ومغتربون في الخارج تصرف مرتباتهم بينما يتم العبث بالقادمين إليها   .

وطالب المعلمون  وزير التربية بتحويلهم الى وزارة الداخلية للعمل في الامن هناك كونه يوفر تغذية وسكن لمنتسبيه   - حد وصفهم -.

جدير بالذكر ان محلي القبيطة والمسيمر كانا قد رفضا تلك التوزيعات ونفذا توزيعات محلية فرضت على ادارة التربية والتعليم بلحج اعتمادها ولم يتبق هناك سوى موظفو طورالباحة .

 

عدد القراءات : 2252
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات