احدث الاخبار

اختتام دورة التخطيط في ابين

اختتام دورة التخطيط في ابين
اخبار السعيدة - أبين( اليمن) مها الوجيه         التاريخ : 28-12-2012

 

 

اختتمت يوم الاربعاء الفائت بمحافظة ابين دورة تدريبية عن التخطيط الاستراتيجي التى تنظمها جمعية الهلال الاحمر فرع ابين وبالتعاون مع إدارة التطوير التنظيمي o.d بهدف تدريب عشرة من متطوعي ومتطوعات الفرع على المهارات الادارية في فن التخطيط للمشاريع التى تقام في الفرع على اسس علمية مبنية على الاحتياج .
 
وفي الاختتام الدورة التى استمرت خمسة ايام كرم المشاركين بشهائد المشاركة اكد الامين العام لفرع الجمعية عوض سالم المليح الى اهمية الدورة التدريبية في تنمية قدرات متطوعي الفرع في مجال التخطيط السليم ..
 
منوها الى الجهود الجبارة للمتطوعين خلال الاحداث السابقة والتى تدل على الايثار وحب الاخرين من منطلق انساني بحت .
 
وبدوره لفت مدير إدارة التطوير التنظيمي الدكتور احمد الصيدي الى ان الدورة ضمن اطار العديد من الدورات التى استهدفت 18 فرع في مختلف المحافظات مع دعم العديد من المشاريع الانسانية منها مشاريع السجون وإقامة دورات في مجال التدريب والتوعية للمتطوعين ..
 
مشيرا الى ان الادارة هدفها الاساسي تطوير وبناء قدرات متطوعي الفرع من الجوانب الانسانية والإدارية ومن تم بناء وتطوير المجتمع مع اقامة مشاريع مدرة للدخل يستفيد الفروع لإقامة مشاريع اخرى والدورة تعتبرجزء من الانشطة التى ستقام على التوالي ..
 
وكما اشار مدرب الدورة منصور السامعي الى ان المشاركين تلقوا العديد من المفاهيم منها اهمية التخطيط وأنواعه وكيفية اعداد الخطط للمشاريع الصغيرة والأنشطة التى سترفع من امكانية الفرع 
عدد القراءات : 2124
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
منصور محمد السامعي
نعديل اسم الدكتور /احمد الصايدي وليس احمد الصعيدي والثاني رئيس الفرع عوض المليح وليس الامين العام