احدث الاخبار

إنتخاب الأحمدي رئيساً والعبشلة أميناً عاماً لجمعية المعاقين برداع

إنتخاب الأحمدي رئيساً والعبشلة أميناً عاماً لجمعية المعاقين برداع
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 26-12-2012

انتخب الاجتماع الانتخابي لجمعية المعاقين حركياً برداع الأخ صالح جبر الأحمدي رئيساً للجمعية كما تم انتخاب بقية أعضاء الهيئة الإدارية .وقد تم في الاجتماع الانتخابي الذي جرى بطريقة الاقتراع السري عبر الصندوق الأخ طاهر العبشلة أمينا عاماً للجمعية والأخت أمينة الصورة مسؤولاً مالياً .. إضافة إلى انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش مكونة من ثلاثة أشخاص.


وكان الاجتماع الانتخابي للجمعية العمومية الذي حضره الإخوة وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون والدكتورجمال عزي ابوالرجال مدير عام مديرية رداع والأستاذ عبدالله أحمد بنيان رئيس الدائرة القانونية بالاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين والاستاذ رشاد الجابري مدير إدارة الجمعيات بالوزارة والاستاذ جمال العديني مدير أدارة الجمعيات والاتحادات بمحافظة البيضاء والاستاذ أحمد عباس عضو أتحاد المعاقين قد استمع إلى التقرير العام حول نشاط الهيئة الإدارية للجمعية والتقرير المالي وتقرير الرقابة والتفتيش.


وأكد الوكيل جرعون على ضرورة الأهتمام بهذه الشريحة وتوفير الإحتياجات والمتطلبات اللازمة لها والبرامج الكفيلة بدمجها في المجتمع.

وقد قدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية للجمعية عدداً من الملاحظات تركزت حول الأداء السيئ للهيئة الإدارية السابقة التي لم تكن على قدر المسئولية بالإضافة إلى ملاحظات أخرى أكدت في مجملها على ضرورة تحسين ترتيب أوضاع أعضاء الجمعية حتى يتواصل دعم المانحين لها وضرورة دعم قيادة المحافظة لنشاط الجمعية.


حضر الإجتماع الأستاذ حسين بجير رئيس لجنة التخطيط والأستاذ علي عطا رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية والاستاذ فيصل الرياشي رئيس لجنة الخدمات وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية


اولاً الهيئة الأدارية:


1- صالح جبر الأحمدي رئيساً
2- طاهر العبشلة أميناًعاماً
3- أمينة علي الصورة مسئول مالي
4- إيمان العسودي مسئولة المرأة
5- صباح عبدالقادرالحداد مسئولة التأهيل والتدريب
6- علي عباد العبسي مسئول المشاريع
7- أحمد أحمد الصلاط المسئول الثقافي والرياضي
8- منصرالصباحي مسئول العلاقات العامة
9- خالد الجهمي المسئول الإجتماعي والصحي
10- عدل ابوالرجال عضو إحتياط
11- علي بن علي العولقي عضو إحتياط


ثانياً هيئة الرقابة والتفتيش:


1-أحمد عبدربه العباسي رئيساً
2-فايزة النجار عضواً
3-عبدالغني القصيلي عضواً

عدد القراءات : 2026
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات