احدث الاخبار

ومـــــــــاذا بعــــــــــد؟؟

ومـــــــــاذا بعــــــــــد؟؟
اخبار السعيدة - بقلم - خالد وليد الفضول*         التاريخ : 25-12-2012

 

 

مسلسل عمليات الاغتيالات الخاص بالقادة الجنوبيين يتواصل، وبعمليات ناجحة تفوق نجاح المسلسلات التركية، رغم تأهب الداخلية اليمنية ، هل من الصدفة أن يكون المستهدفون هم من القيادات الجنوبية؟ ، لماذا قيادات الجنوب بالذات؟ ، من المستفيد من فقدان الثقة بين الشماليين والجنوبيين؟ ، من هو المستفيد من تحقيق مشروع فك الارتباط ؟، وهو حق مشروع إن لم يتم تحقيق مطالب الجنوبيين المشروعة . 
 
بالأمس استهدفت العمليات الشهيد القطن ، وفشلت محاولة وزير الدفاع محمد ناصر أحمد ، وقبل أشهر تعرض الدكتور ياسين سعيد نعمان لعملية اعتداء هو اعتداء لكل أبناء الجنوب .
 
اليوم تأتي عملية اغتيال العميد الركن / فضل عبدالمجيد الردفاني وهو قيادي جنوبي رفيع المستوى ، يعمل مستشارا لوزير الدفاع ، ليكون الضابط رقم 71 الذي تم تصفيتهم منذ مطلع العام الجاري ، جاءت هذه العملية تزامناً مع أطلاق نار أمام منزل الوزير الواعد باذيب ، الذي سبق وتم محاولة اغتياله ، وهنا أقول الواعد لأنه وعد بإعادة ميناء عدن وأعادها ، لكن هناك واعدين آخرون بشروا بتفكك اليمن أن نجحت الثورة وسقط النظام ، الشهداء القطن ، الردفاني ، والقائمة طويلة يا ترى ماذا بعد.
 
هل مسلسل اغتيال القيادات الجنوبية سيحقق مطالبهم المشروعة ، أم أنها محاولة لاستفزاز البقية من أخواننا في الجنوب المؤيدين للفدرالية تحت سقف الوحدة ، لكي يرفعوا سقف مطالبهم إلى الانفصال وتتحقق نبوءة النظام السابق ؟، ومــاذا بعد أفيدونا يرحمكم الله .
 
Alfadool_2012@hotmail.com
*ناشط سياسي وحقوقي
عدد القراءات : 1324
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات