احدث الاخبار

الاربعاء بصنعاء : الاعلام الاقتصادي ينظم لقاء تشاوري حول التشغيل والشباب

الاربعاء بصنعاء : الاعلام الاقتصادي ينظم لقاء تشاوري حول التشغيل والشباب
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 25-12-2012

 

ينظم مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي بالتعاون مع فريق الاصلاحات الاقتصادية في اليمن لقاء تشاوري حول التشغيل والشباب يشارك فيه قيادات من القطاع الخاص والوزارات الحكومية المعنية والخبراء وممثلي وسائل الاعلام والمجتمع المدني وعدد من القيادات الشبابية.

وأوضح رئيس المركز مصطفى نصر أن اللقاء يتضمن إستعراض ورقة السياسات حول التشغيل والشباب وهي تمثل رؤية القطاع الخاص والمجتمع المدني والخبراء الاقتصاديين للاولويات والبرامج المتعلقة بتشغيل الشباب خلال المرحلة المقبلة.

وتعد أولوية التشغيل والشباب احدى خمس أولويات تنموية للقطاع الخاص في اليمن بناء على استطلاع ميداني نفذه فريق الاصلاحات الاقتصادية مطلع العام الجاري وشمل الغرف الرئيسية في اليمن " صنعاء وعدن والحديدة وتعز وحضرموت".

وأوضح أن الورقة التي أعدها الخبير الاقتصادي الدكتور محمد الميتمي وناقشها فريق الاصلاحات الاقتصادية الذي يضم في عضويته 24 من قيادات القطاع الخاص وممثلي المجتمع المدني والخبراء.

ومن المقرر ان ينعقد اللقاء التشاوري غدا صباحا في فندق أيجل بالعاصمة صنعاء. ويأتي هذا اللقاء ضمن مشروع " تعزيز أصوات القطاع الخاص والمجتمع المدني " الذي ينفذه المركز بالتعاون مع مركز المشروعات الدولية الخاصة CIPE.

عدد القراءات : 1564
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات