احدث الاخبار

الرئيس هادي يوجّه بتكريم أفراد الأمن الذين ضبطوا شحنة المسدسات في الحديدة

الرئيس هادي يوجّه بتكريم أفراد الأمن الذين ضبطوا شحنة المسدسات في الحديدة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 25-12-2012

 

وجّه فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية بتكريم أفراد الأمن الذين ضبطوا شحنة المسدسات في نقطة أمنية بمدخل مدينة حيس في الحديدة الأسبوع الماضي وفق ما صرّح به مصدر في مكتب الرئاسة لـ«الجمهورية» والذي قال إن فخامة الأخ الرئيس أشاد بالدور البطولي الذي قام به أفراد النقطة الأمنية واليقظة العالية التي يتمتعون بها، وإنه قد أصدر توجيهاته إلى وزير الداخلية بتكريمهم.
 
إلى ذلك قالت إدارة أمن محافظة الحديدة إن أفراد النقطة الأمنية في حيس تم استدعاؤهم للتحقيق معهم حول قضية ضبط سيارة (دينا) محملة بالسجائر المهرّبة في مديرية المنصورية.
 
وأشارت إدارة أمن المحافظة في بيان صادر عنها إلى إفادة سائق السيارة بأنه تمكّن من المرور عبر النقطة الأمنية بمديرية حيس في الوقت الذي كان فيه الجنود المذكورون يؤدون خدمتهم في تلك النقطة، فتم التوجيه إلى أمن مديرية حيس بالتحقيق حول تلك المعلومات، وليس صحيحاً أنه تم إيداع أفراد النقطة الأمنية السجن على خلفية ضبط شحنة المسدسات.
 
وأكدت إدارة أمن المحافظة أنها قامت بطلب الأفراد إلى مكتب مدير أمن المحافظة للإيضاح لهم أن وزير الداخلية منحهم ترقيتين إضافة إلى مكافأة مالية وشهادة تقدير لما قاموا به من دور متميّز في ضبط شحنة الأسلحة.
عدد القراءات : 1818
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات