احدث الاخبار

رئيس لجنة النظام بساحة التغيير: لا يوجد حصار للشباب المعتصمين في السبعين

رئيس لجنة النظام بساحة التغيير: لا يوجد حصار للشباب المعتصمين في السبعين
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 25-12-2012

 

أعلن عدد شباب في ساحة التغيير عن انضمامهم للشباب المعتصم أمام دار الرئاسة. في الوقت الذي أكد فيه رئيس لجنة النظام بساحة التغيير عبد اللطيف الفجير أنه لا حصار مفروض على من تبقى منهم أمام دار الرئاسة وأنه تأكد بالأمر بنفسه..
 
وقال الفجير إنه على تواصل مع وزارة الداخلية التي أكد مصدر فيها أنه لا حصار لأحد في السبعين وإنما هناك أطقم تقوم بحمايتهم..
 
وأكد المصدر أنهم تفاوضوا مع بعض الخارجين عن مسيرة الحياة ظهر اليوم، إلا أنهم رفضوا الوصول إلى ساحة التغيير وأصروا على الجلوس هناك والاعتصام من أجل مطالب رفعوها، أهمها رفع الوصاية الخارجية عن اليمن، وإلغاء الفرقة والحرس، ومطالب أخرى.. 
 
وكان عدد من المعتصمين بحسب المصدر غادروا بحسب الاتفاق أنهم سيبقون إلى العصر فقط، وبقي منهم حوالي 20 شخصا فقط، مؤكدا أن الداخلية هي من قام بضيافتهم وقت الغداء..
 
إلى ذلك فقد أعلن شباب وصفوا أنفسهم بالمستقلين انضمامهم للمعتصمين في السبعين، مؤكدين أنها مطالب شرعية لابد من الوقوف معها.. وكان عبد الكريم ثعيل وفاروق الشعراني وعلي البكالي وعدد أخر كتبوا على صفحاتهم الشخصية في الفيس بوك أنهم ذاهبون للنصرة هذه الليلة مهما كلف الأمر..
عدد القراءات : 2119
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات