احدث الاخبار

محلي القريشية برئاسة محمد جرعون يسحب الثقة من الامين العام ويسقط عضويته من المجلس

محلي القريشية برئاسة محمد جرعون يسحب الثقة من الامين العام ويسقط عضويته من المجلس
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 24-12-2012

 

 

ناقش المجلس المحلي لمديرية القريشية قطاع رداع محافظة البيضاء في إجتماعه اليوم برئاسة الشيخ محمد أحمد جرعون مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي تقرير لجنة الرقابة المسلكية بالمحافظة بشأن المخالفات المنسوبة الى الاخ جبر الزوبه الامين العام للمجلس المحلي للمديرية في مشروع طريق عيشمة بالمديرية .
واقر المجلس بالإجماع:
1- إقالة الأخ جبر الزوبه الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية ومن منصب الأمانة وإسقاط عضويته من المجلس المحلي بالمديرية بموجبه.
 
2- إحالة الأخ جبر الزوبه والمقاول المنفذ والمهندس المشرف على المشروع ومدير فرع مكتب المالية بالمديرية وأي شخص مشارك إلى النيابة العامة مع أوليات ملف قضية المشروع وتقارير اللجان في هذا الشأن لاستكمال إجلاادات التحقيق معهم ومحاسبتهم واسترداد المبالغ المنصرفة دون وجه حق.
 
الجدير بالذكر أن اللجنة المسلكية بمحافظة البيضاء وجهت تهم للأخ جبر الزوبه منها مخالفته لإجراءات المناقصة لمشروع طريق عيشمة بمديرية القريشية وقيامه بالتكليف المباشر للمقاول بدون الرجوع لرئيس وأعضاء لجنة المناقصات بالمديرية وقيامه بصرف قيمة المستخلصين للمقاول الاول بمبلغ وقدرة (تسعة مليون وسبعمائة وتسعة وسبعون الف وثمانمائة وخمسون ريال) والثاني بمبلغ وقدره (سبعة مليون ومائة وسبعة ألف ريال) بأجمالي (ستة عشر مليون وثمانمائة وستة وثمانون الف وثمانمائة وخمسون ريال).بينما الاعمال المنجزة من المشروع بحسب تقرير المهندسين واللجنة المكلفة من المحافظة تحدد تكلفة الانجاز بمبلغ (مليون وتسعمائة وعشرون ألف ريال).
 
بالأضافة الى قيامة بالتوقيع على العقد بصفته مدير فرع الاشغال العامة معللا ذلك لعدم وجود فرع للأشغال بالمديرية مع العلم أن التوجيهات في هذا الشأن تنص (انه في حالة عدم وجود فرع لأي وحدة من وحدات الخدمة العامة بأي مديرية فإن الادارة العامة بمركز المحافظة تقوم بمهام هذا الفرع).
عدد القراءات : 3875
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات