احدث الاخبار

برعاية رئيس الجمهورية الاثنين: احتفال كبير لتكريم الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للبحث العلمي

برعاية رئيس الجمهورية الاثنين: احتفال كبير لتكريم الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للبحث العلمي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-12-2012

 

تنظم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد غدا الاثنين احتفال كبير برعاية الاخ  عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  لتكريم الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للبحث العلمي في دورتها الرابعة 2012 م .

وقال وزير التعليم العالي والبحث  العلمي المهندس هشام شرف  انه سيتم خلال الاحتفال تكريم الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للبحث العلمي والفائزين بالحصول على تمويل لمشاريع بحثية  في عدد من المجالات التي تخدم  الاحتياجات التنموية  في البلد.

وأوضح إن التكريم لهذه الكوكبة المتميزة  يأتي  تقديرا لتميزهم بعطائهم العلمي والإنساني ولما قدموه من  بحوث  علمية رصينة  ولنجاحهم في أداء مهمتهم النبيلة ورسالتهم الإنسانية باعتبارهم الأبواب التي من خلالها  يسلك الطلبة والباحثين طريق التقدم والتطور والازدهار.

منوها إلى أن جائزة رئيس الجمهورية للبحث العلمي التي تمنح سنويا هي عرفان من القيادة السياسية لمنتجي المعرفة  وتقديرا لدورهم الريادي في المجتمع , و دعما وتشجيعا للنتاج العلمي المتميز الذي يخدم التنمية .

وأكد انه تم استكمال كافة الترتيبات والإجراءات التحضيرية للاحتفال الذي ستحتضنه جامعة صنعاء و سيحضره عدد من المسئولين والمهتمين و رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية  وأعضاء هيئة التدريس والجهات ذات العلاقة . 

عدد القراءات : 2162
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات