احدث الاخبار

مؤسسة التكافل تحتفل بعرس جماعي بتعز

مؤسسة التكافل تحتفل بعرس جماعي بتعز
اخبار السعيدة - تعز(اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 23-12-2012

 

احتفلت مساء اليوم مؤسسة التكافل والرعاية الاجتماعية بحفل بهيج لعدد 78عريس وعروس على قاعة الفضول في تعز وبحضور وكيل المحافظة محمد عبدالملك الهياجم و عبدالجبار هائل الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه والأمين العام لجمعية لهلال الاحمر الدكتور عبدالوهاب الغرباني ويهدف الحفل الى ياتي في اطار مشروع اعفاف الشباب التكافلي لتخفيف العبء المالي للعرسان من خلال إقامة حفل جماعي وتقديم المساعدات المالية مع تنبية وإيقاظ الجهات الرسمية والشعبية والجمعيات الخيرية في تفعيل دورها اتجاه الشباب .

وفي الحفل الذي قدم فيه العديد من الهدايا ومبلغ 240000ريال يمني وتخلله العديد من الرقصات اليمنية المعبرة عن الفرحة والتراث اليمني بشكل عام بلوحة تدل على عبق التاريخ اليمني الفني من البرع والشرح لزفه العرسان عن طريق فرقة الفنون الكشفية واسكتش عريس مشفر لفرقة سام المحياوبتقديم ابداعي من بسام غبر وعواطف الباروني  اكد عبدالله عبده سعيد في كلمة المؤسسة الى ان الحفل لعدد 78عريس وعروس يعتبر البادرة الاولى وتتكرر في الاعوام المقبله من المؤسسة لمساعدة الشباب الفقير في تكاليف العرس .. متمنيا الى ان الاحتفال يدخل الفرحة للعروسين ولحياة زوجية سعيدة داعيا الشباب التحلي بخلق القران بتعامل في الحياة الزوجية لتثمر وتزرع طيبة لهذا الوطن..

وكما عبر ابراهيم البردوني في كلمته عن العرسان عن سعادته لوجود ايادي بيضاء تساهم في نشر السعادة للشباب الغير قادر تكاليف الزواج .. وتحدث عن الزواج وفضائله في عفاف الفرد وإيجاد الفضيلة في المجتمع ..

 

عدد القراءات : 1737
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات