احدث الاخبار

العشرات من أبناء قبيلة عباس بمديرية الشرية بقيادة شيخ القبيلة يعلنون انضمامهم للتجمع اليمني للإصلاح

العشرات من أبناء قبيلة عباس بمديرية الشرية بقيادة شيخ القبيلة يعلنون انضمامهم للتجمع اليمني للإصلاح
اخبار السعيدة - رداع (اليمن) ناصرعلي الصانع         التاريخ : 21-12-2012

 

 

اعلن الشيخ عادل علي عبدربه العباسي شيخ قبيلة عباس بمديرية الشرية محافظة البيضاء ومعه العشرات من أبناء ووجاهات وأعيان القبيلة الإنضمام الى التجمع اليمني للإصلاح .و أكد الشيخ العباسي خلال اجتماع لأبناء القبيلة بحضور عدد من قيادات الإصلاح بالمحافظة ، أن انضمامهم للتجمع اليمني للإصلاح بناءً على قناعتهم التامة كون الإصلاح هو الرائد في عملية التغيير التي شهدتها البلاد ضد النظام الذي أفسد جميع مجالات الحياة.
 
داعياً من تبقى من أبناء القبيلة الى أن يلحقوا بالركب ويعلنون انضمامهم إلى التجمع اليمني للإصلاح .
 
من جهة أخرى أستعرض الأستاذ على علوي المجربي عضو المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة مسيرة الإصلاح في النضال من أجل الحرية والتغيير و بناء اليمن الرشيد الذي يسعد على ترابه كل أبناء الوطن.
 
وأشار المجربي إلى أن الإصلاح قبل أن يكون حزباً سياسياً فإنه فكرة ودعوة وحركة إصلاح وتغيير ’يقوم على أساس منهج الإسلام الشامل لكل جوانب الحياة يؤمن بالحوار الإيجابي البناء ويدعو الى التسامح والإخاء ويسعى الى ترسيخ مبادئ الحق والخير والعدل والشورى والوحدة والتعاون .
 
و تناول صالح عبدربه العباسي في كلمته دور أبناء القبيلة في رفض الظلم والاستبداد الذي كان يمارسه النظام السابق وأكد وقوف أبناء القبيلة مع الثورة الشبابية السلمية منذ الأيام الاولى مشيراً الى أن همومهم هي هموم شباب الثورة في إقامة دولة مدنية حديثة يتساوى فيها الجميع في الحقوق والواجبات.
 
كما ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والزوامل الشعبية تناولت مواقف الإصلاح عبر مسيرته النضالية في مقارعة الظلم ومحاربة الفساد والمفسدين.
عدد القراءات : 2872
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات