احدث الاخبار

القيادات التنفيذية بقطاع رداع تعلن تأييدها لقرارات الرئيس بشأن هيكلة الجيش

القيادات التنفيذية بقطاع رداع تعلن تأييدها لقرارات الرئيس بشأن هيكلة الجيش
اخبار السعيدة - رداع (اليمن) ناصرعلي الصانع         التاريخ : 21-12-2012

 

 

أعلنت القيادات التنفيذية لمديريات قطاع رداع محافظة البيضاء تأييدها الكامل جملة وتفصيلا للقرارات الرئاسية الجديدة بشأن إعادة هيكلة القوات المسلحة على أسس مهنية .وأكد وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون أن القرارات تعتبر لبنة أساسية في بناء الجيش الوطني المعتمدة على الكفاءة والوطنية وأشار الوكيل جرعون الى أن هذه القرارات تأتي في سياق بناء مؤسسات الدولة على قاعدة الولاء للوطن والانتماء للشعب ومنها المؤسسة العسكرية. منوها الى أن القرارات الجمهورية التى اصدرها رئيس الجمهورية لتوحيد الجيش ستوفر الأجواء المواتية لبدء تنفيذ خطة إعادة الهيكلة وفق افضل الممارسات المعتمدة في تنظيم الجيوش النظامية في العالم .وهو ما يعني إن هذه القرارات ليست النهاية بل البداية.
 
من جهة أخرى أشار الدكتور جمال عزي ابوالرجال مدير عام مديرية رداع بان القرارات كرست ثقة الشعب بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي وسلطت الضوء في اتجاه المسار الصحيح، موضحا انها قرارات ذات أهمية أعادت الأمل للشعب نحو الانفراج والبناء.
 
كما أشاد العميد أحمد السيقل مدير عام مديرية الشرية بهذه القرارات التي جأت لتلبي تطلعات وطموحات الشعب اليمني في عموم المحافظات كما أنها ستسهم في توحيد الجيش وتعزز الاستقرار الاقتصادي وتحفز بيئة الاستثمار.
 
وأعتبر العقيد عبدالسلام فاضل مدير عام مديرية العرش القرارات الرئاسية التى اصدرها الرئيس عبد ربه منصور هادي بأنها ستسهم وبشكل فاعل في تعزيز مقومات الاستقرار السياسي والأمني في البلاد وهو ما سينعكس ايجايا في تحسين مؤشرات الاقتصاد الوطني ودعم مساع حكومة الوفاق الوطني الهادفة الى تهيئة البيئة المواتية والجاذبة للاستثمارات الاقليمية والأجنبية .
 
وأشار الشيخ محمد أحمد جرعون مدير عام مديرية القريشية الى أن توحيد القوات المسلحة وإعادة بنائها على أسس وطنية ترتكز على الولاء للشعب والوطن سيمثل نقلة نوعية في طريق تعزيز مقومات الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي لليمن 
 
وابدى الأستاذ علي محمد الماعطي مدير عام مديرية ولد ربيع ثقته في ان تسهم القرارات الرئاسية الصادرة في تحفيز البيئة الاستثمارية في البلاد وخلق أجواء مشجعه لتدفق الاستثمارات الوطنية والإقليمية والأجنبية الى اليمن كون هذه القرارات تلبي تطلعات كافة الشرائح والمكونات المجتمعية في اليمن.
 
وأعتبر العقيد عبدالولي العامري مدير عام مديرية صباح أن الرئيس عبدربه منصور هادي انطلق في اصدارة للقرارات الرئاسية الهادفة الى توحيد القوات المسلحة وإنهاء مظاهر وتداعيات الانقسام السابق في صفوفه من استشعاره بمسئوليته الوطنية كرئيس للبلاد في الدفع باتجاه تعزيز مقومات الاستقرار والمضي قدما في تنفيذ بقية بنود المبادرة الخليجية وتوفير الاجواء المحفزة لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني .
عدد القراءات : 2379
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات