احدث الاخبار

الأستاذ والباحث السعودي جبران سحاري يزور شيخه القاضي العلامة العمراني في صنعاء ويطمئن على صحته

	الأستاذ والباحث السعودي جبران سحاري يزور شيخه القاضي العلامة العمراني في صنعاء ويطمئن على صحته
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص - غالب حسين النهاري         التاريخ : 20-12-2012

 

 

قام الأستاذ جبران بن سلمان سحاري المحاضر بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المملكة العربية السعودية بزيارة لشيخه القاضي العلامة المجتهد محمد بن إسماعيل العمراني ـ شفاه الله تعالى ـ وذلك في منزله بصنعاء .
 
وقد قصد من هذه الزيارة الاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها القاضي العمراني إبان ثورة الشباب اليمني التي طالبت بتغيير النظام ونقل القاضي على إثر هذه الوعكة إلى الأردن لتلقي العلاج، ومن الله عليه بالصحة والعافية والحمد لله .
 
وكان الأستاذ جبران سحاري منذ أن علم بمرض شيخه القاضي العلامة محمد العمراني يجري عدة اتصالات للاطمئنان على صحته وبذل ما يلزم تجاه هذا الأمر الذي أحزن طلاب القاضي العمراني في الجمهورية اليمنية ومختلف دول العالم الإسلامي .
 
وقد تمكن الأستاذ جبران سحاري من زيارة القاضي وتحققت أمنيته واطمأن على صحته ووجده بصحة جيدة وتحسن مستمر والحمد لله كما صرح لشبكة أخبار السعيدة .
 
وقد أهدى له عدة نسخ إضافية من كتابه الذي صدر مؤخرا وهو (مسائل جبران سحاري للقاضي العلامة العمراني) ويحتوي على خمسين مسألة علمية وفقهية عرضها على القاضي في جامع الزبيري، وقد صدره القاضي بمقدمة وجيزة قبل إعداده للطبع، وفي هذه الزيارة أملى له مقدمة للطبعة الثانية قام بكتابتها أحد طلاب القاضي ووقع عليها القاضي العمراني، وأفاد الأستاذ جبران سحاري أنه بصدد إصدار الطبعة الثانية لنفاد الطبعة الأولى من المكتبات .
 
كما تفضل القاضي العمراني بتقريظ العديد من مؤلفات الأستاذ جبران سحاري والاطلاع على عدة كتب له مطبوعة ودعا الله له بالتوفيق والسداد وأن ينفع بعلمه الإسلام والمسلمين .
 
والتقى الأستاذ جبران سحاري ببعض زملائه من طلاب القاضي العمراني ومنهم أبو أسامة الوريش والدكتور عبد الرحمن العيزري والدكتور صالح الظبياني وغيرهم .
 
كما حصل الأستاذ جبران سحاري على إجازة القاضي العمراني التي صدرت مؤخرا بمراجعة أحد طلاب القاضي بصنعاء، والله ولي التوفيق .
عدد القراءات : 5533
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
صديق الموقع
جزى الله الأستاذ سحاري خير الجزاء على حبه لشيخه وقيامه بواجب الزيارة والحرص على العلم وأهله