احدث الاخبار

تنفيذي عدن يناقش متطلبات تنفيذ قرار مجلس الوزراء

تنفيذي عدن يناقش متطلبات تنفيذ قرار مجلس الوزراء
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) ابو بكر الجبولي         التاريخ : 20-12-2012

 

 ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة عدن اليوم برئاسة المهندس وحيد علي رشيد محافظ المحافظة   متطلبات تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بمنح  الصلاحيات الوزارية  لفروع مكاتب الوزارات بالمحافظة  وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم " 52" لعام 2012م .


وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من  الآراء ومقترحات بالآليات لتنفيذ القرار قدمها  مدراء عموم المكاتب التنفيذية والخدمية والايرادية  تركزت على اتجاهات العمل وفقا للصلاحيات الممنوحة من مجلس الوزراء  ومتطلبات إنجاح هذه المهمة على مستوى المكاتب وفروع الوزارات  بالمحافظة كوحدات وزارية مصغرة .

وعبر اعظاء المكتب التنفيذي عن حاجة مكاتب فروع الوزارات حاليا الى زيادة الدعم المالي وبصورة مستعجلة بما يمكنها من القيام بواجباتها وإنجاح القرار .      

من جهته  أكد المحافظ رشيد في الاجتماع على ان  أهمية منح مكاتب فروع الوزارات الصلاحيات الكاملة  يمكنها من أداء دورها بشكل  أفضل ويقدم  فرصة للعمل بصورة  واسعة تتيح الاستجابة لمطالب المواطنين وتخفف العبء عليهم   . لافتا الى انه من  الضروري أن  تطبق تلك التفويضات بسرعة ليلمس   اثرها المواطن  على الواقع .ووجه محافظ عدن بتشكيل لجنة من المالية والخدمة المدنية والشؤون القانونية والتخطيط والتعاون الدولي لرفع تقارير من كافة اللجان المعنية بالتفويضات وبما من شأنه الجلوس مع اللجنة الوزارية المشكلة من مجلس الوزراء .

عدد القراءات : 2032
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات