احدث الاخبار

اليمني محمد نعمان ثابت يحصد المركز الأول في مسابقة ليبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم

اليمني محمد نعمان ثابت يحصد المركز الأول في مسابقة ليبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 17-12-2012

حاز المتسابق اليمني محمد نعمان ثابت من طلاب مدارس  تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه - فرع عدن  على المركز الأول في مسابقة ليبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده  والتي أستمرت من 8 -  13  ديسمبر  2012 الجاري وشاركت فيها أكثر من ستون دولة عربية وإسلامية منها اليمن .

وفي تصريح له أعرب الحاج  عبد الله عبده سعيد - الأمين العام للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه عن اعتزازه بهذه الانجازات المشرفة التي تحققها مدارس التحفيظ بالمؤسسة الخيرية  في سبيل خدمة القرآن الكريم وإعداد الحافظين للمحافل الدولية .

يذكر أن الحافظ اليمني محمد نعمان هو من أبناء محافظة لحج - الحوطة حارة وحيدة ويحفظ القرآن بالقراءات السبع و قد أجاد المقامات العربية وهو إمام مسجد الدولة في حوطة لحج .


جدير بالذكر  أن المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه إلى جانب تتويجها على المستوى الداخلي كانت قد حصلت على المركز الأول بالإضافة إلى مراكز أخرى متقدمة في مسابقات دولية وعربية شاركت فيها خلال الفترة من العام 1990 إلى العام 2012 في كل من مصر، الإمارات العربية المتحدة، ماليزيا، السعودية، الجزائر، تونس، ليبيا، الأردن، لبنان، المغرب، جيبوتي، السودان، الهند والكويت ، موسكو .
 

عدد القراءات : 2216
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات